الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل ينجح «البوب» فيما فشل فيه «العميد»؟

هل ينجح «البوب» فيما فشل فيه «العميد»؟
هل ينجح «البوب» فيما فشل فيه «العميد»؟




يبدو إن حلم اعتلاء منصات التتويج الافريقة لايزال يداعب ايهاب جلال المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى.
ويقدم البوب موسما طيبا مع البورسعيدية وبات الفريق قريبا جدا من حجز المركز الرابع رسميا والاقتراب من التأهل لبطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.
وكان إيهاب جلال قد قاد المصرى للفوز على الداخلية الذى جاء بعد صيام دام 6 مباريات. وقال ايهاب جلال أن استكمال مباريات الدورى بعد كأس الأمم الأفريقية أمر غير جيد ومن الممكن أن يضر المصرى نظرًا لتأجيل مباراتين لفريق المقاولون منافسه على المركز الرابع، ما يعود بالنفع على ذئاب الجبل.
وكشف إيهاب جلال عن تفاصيل عقده مع فريق المصرى، حيث أكد أن عقده مع الفريق البورسعيدى مستمر لمدة موسم ونصف الموسم، ولكن يوجد شرط وهو أن يتفق الإدارة والجهاز فى نهاية العقد والذى ينتهى يوم 31 مايو الجارى على تفاصيل عقد الموسم الجديد.
وواصل  كان من ضمن اهتماماتى للموسم المقبل، المشاركة فى الكونفيدرالية الأفريقية والتى اقتربت بنسبة كبيرة.
واستطاع فريق المصرى الفوز على فريق الداخلية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع 34 من عمر الدورى العام.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى إلى 52 نقطة محتلاً المركز الرابع، بينما توقف رصيد الداخلية الذى تأكد هبوطه إلى دورى الدرجة الثانية عند النقطة 27 فى المركز قبل الأخير.
هذا وسيسعى البوب لقيادة الفريق البورسعيدى للتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقة وهو اللقب المستعصى على المصرى فى السنوات الاخيرة بعدما حاول العميد حسام حسن المدير الفنى السابق للبورسعيدية التتويج به.