الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفتح باب الرحيل لمستر «فولت»

الزمالك يفتح باب الرحيل لمستر «فولت»
الزمالك يفتح باب الرحيل لمستر «فولت»




قرر نادى الزمالك، تأجيل حسم مصير محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق لنهاية الموسم بناء على رغبة اللاعب فى البقاء أو الرحيل.
وقال أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة: «لم نحسم مصير كهربا، وسنحسم بقاءه من عدمه نهاية الموسم».
وأضاف أمير «لو أراد كهربا البقاء فسوف يستمر ولو أراد خوض تجربة احترافية فلن نمانع فى ذلك بشرط أن يكون المقابل المادى يناسب الصفقة».
هذا وطالبت بعض الأصوات داخل نادى الزمالك بفتح باب المفاوضات مع الأرجنتينى رامون دياز والذى أعلن استقالته من تدريب بيراميدز لمعرفة موقفه من تدريب الفريق الأبيض فى ظل اقتراب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك من الرحيل بعد التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.
وطالب البعض بجس نبض رامون دياز لمعرفة موقفه من تدريب الفريق الأبيض، خاصة أن أمير مرتضى قد أعلن أن المدير الفنى الجديد للزمالك سيكون أجنبيًا ومن مدرسة معينة دون أن يحدد اسمًا بعينه.
ولم يحسم الزمالك حتى الآن مصير جروس، خاصة أن عقده سينتهى رسميًا اليوم مع القلعة البيضاء، فى الوقت الذى صرح فيه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بأن جروس سيرحل عن تدريب القلعة البيضاء وأنه أنهى اتفاقه مع نادى أهلى جدة السعودى لتدريب الفريق.
وكشفت تقارير سعودية عن تلقى رامون دياز عرضًا من الوحدة، إذ يرغب الفريق السعودى فى الاستعانة بخدمات دياز، نظرًا لخبرته الكبيرة ومعرفته بالكرة السعودية، مضيفة أن مصدر داخل الوحدة أكد أن هناك مفاوضات قوية مع دياز وينتظرون هدية تركى آل الشيخ، الرئيس الفخرى للنادى، لتسهيل تعاقد الوحدة مع المدرب الأرجنتينى.
من جانبه حدد نادى الزمالك شروط استمرار جروس فى تدريب الفريق، بعد أن أعلن رئيس النادى أن جروس سيرحل بعد التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.
وصرح أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك، أن جروس هو من حدد موعد رحيله ونهاية عقده مع الفريق.
وأضاف أنه إذا وافق جروس على تجديد تعاقده مع الزمالك، ولكن براتب أكبر من ميزانية النادى المحددة، سيتم رفض الأمر والاكتفاء بالمدة التى قضاها.