الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسماء أبواليزيد: فوجئت بعرض «زوديك» و«هوجان» قدمنى بشكل مختلف

أسماء أبواليزيد: فوجئت بعرض «زوديك»   و«هوجان» قدمنى بشكل مختلف
أسماء أبواليزيد: فوجئت بعرض «زوديك» و«هوجان» قدمنى بشكل مختلف




قالت الفنانة الشابة أسماء أبواليزيد إن مسلسل زوديك تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لها معبرة عن سعادتها بعرض المسلسل على الفضائيات فى موسم مهم مثل رمضان خاصة أنه كان من المفترض عرضه على «viu» الإلكترونية وخارج السباق الرمضانى كذلك ردود الأفعال مبشرة وسط زحمة المسلسلات.
وتابعت أسماء قائلة : حلقات المسلسل كان من المفترض أن يكون 12 حلقة فقط، وليس 15، على أساس أن المسلسل سيعرض من خلال موسم غير رمضان .
يشار إلى أن مسلسل «زوديك» مقتبس من مجموعة قصص «حظك اليوم» للكاتب أحمد خالد توفيق، ومن بطولة أسماء أبواليزيد، أحمد خالد صالح، إنجى أبوزيد، محمد مهران، هند عبد الحليم، خالد أنور، ومن إخراج محمود كامل.
على جانب آخر أكدت أسماء أبواليزيد أنها سعيدة جدًا بالمشاركة فى مسلسل «هوجان» والذى تعبرة خطوة مهمة لها كممثلة فى بداية الطريق مشيرة إلى أن المخرجة شيرين عادل هى صاحبة الفضل فى ترشيحها للمسلسل كما أبدت سعادتها بمشاركة نجوم مثل محمد إمام وكريم محمود عبدالعزيز اللذين أضفا كواليس كوميدية أثناء التصوير.
مسلسل «هوجان» بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، سوسن بدر، أوس أوس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.