السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى انفجار بركان الغضب داخل الأهلى

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى انفجار بركان الغضب داخل الأهلى
تفاصيل اللحظات الأخيرة فى انفجار بركان الغضب داخل الأهلى




تصاعدت ألسنة اللهب فى أزمة الدورى العام خلال الساعات الأخيرة وتحديدًا عقب الكشف بشكل رسمى عن حدوث تدخل مباشر من هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة لتحويل مسار جدول باقى المباريات بعيدًا عن الاقتراح الذى عرض على مجلس الإدارة، والتمسك باستكمال البطولة عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا.
ويرى مسئولو الأهلى أن اتحاد الكرة ضغط الفريق بشكل قوى فى بطولة إفريقيا بداعى وجود رغبة فى إنهاء المسابقة بشكل مبكر وهو ما دعا مجلس الإدارة إلى عدم اللجوء إلى فكرة تأجيل مباريات وخاض عددًا من المباريات المضغوطة وهو ما تسبب فى فقد الفريق لأكثر من لاعب مؤثر بسبب الإصابات المتزايدة فى صفوف الفريق والتى أفقدت الأهلى اتزانه فى البطولة وكان أحد الأسباب القوية فى الخروج الإفريقى.
ومع تعنت اتحاد الكرة ضد النادى الأهلي، رفض مجلس الإدارة فكرة الاستسلام ولوح المجلس بورقة الانسحاب والتى ظلت قائمة وبقوة إلى اللحظات الأخيرة, وأكد مسئولو النادى أنهم لن يتراجعوا فى القرارات التى سبق أن أعلن عنها المجلس فى جلسة طارئة من قبل وأهمها عدم استكمال المسابقة فى حال تأجيل الدورى لما بعد أمم إفريقيا.. على الصعيد الفني، أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريبات يومية على ملعب التتش على أمل أن تحدث انفراجة فى الأزمة فيما تسبب تأخير القرار وعدم الإعلان بشكل واضح عن موعد لقائى المقاولون العرب والزمالك فى حالة من الارتباك داخل جدول الفريق والذى لم يتم اللجوء إليه بل كان الفريق يؤدى مرانه وفى نهاية اليوم يبلغ اللاعبين بموعد المران المقبل.. ويسعى النادى الأهلى لاستخراج تأشيرة السفر لسعد سمير وكريم نيدفيد للعودة من جديد إلى ألمانيا عقب إجازة عيد الفطر المبارك من أجل الخضوع لفحص طبى تحت إشراف الخبير الألمانى الذى أشرف على علاجهما فى رحلتهما السابقة وعلى ضوء هذه الزيارة تتحدد الخطوة الجديدة فى برنامجهما العلاجى والتأهيلى.
ويبحث الأهلى إنهاء صفقة رمضان صبحى بشكل نهائي، حيث يجرى حاليًا التفاوض على المقابل المادى مع نادى هيدرسفيلد من أجل إتمام الصفقة والتعاقد معه بشكل نهائى لإسدال الستار على هذا الملف.