الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ندا رحمى: «كلام ستات» يعود بـ«لوك» جديد والتطوير يشمل المضمون والديكور

ندا رحمى: «كلام ستات» يعود بـ«لوك» جديد والتطوير يشمل المضمون والديكور
ندا رحمى: «كلام ستات» يعود بـ«لوك» جديد والتطوير يشمل المضمون والديكور




كتبت – مريم الشريف


يجرى حاليًا القائمون على برنامج «كلام ستات» ـ الذى يبث على قناة ON E ـ مجموعة من التغييرات والتطوير فى محتوى البرنامج استعدادًا لعودته بشكل جديد بعد شهر رمضان، وذلك بحسب ندا رحمى مقدمة البرنامج.
«رحمى» قالت لـ«روزاليوسف»: إن التطوير سيشمل المضمون والديكور، مع استمرار بنفس فريق العمل.

مقدمة البرنامج كشفت عن وجود تفاهم كبير يربطها مع باقى مذيعات البرنامج، وأنه يجمعها بالفنانة هيدى كرم صداقة وطيدة، كما أن هناك ودًّا كبيرًا مع المذيعة شريهان أبوالحسن، أما عن الفنانة نهال عنبر فقالت: «أحبها جدًا وأحرص على أخذ رأيها فى أمور كثيرة».
«رحمى» عبرت عن سعادتها لتلقيها ردود فعل جيدة عن حلقتى «شم النسيم» و«عيد الحب» اللذان قدمتهما الفترة الماضية.
وعن سبب اختفائها الفترة الماضية، قالت «رحمى»: «أصبت بمرض فى الأعصاب مقارب لالتهاب الأعصاب». وردًا على تساؤلات حول غيابها عن الأعمال الفنية فى رمضان هذا العام، أوضحت أنها لم يعرض عليها شخصية مناسبة تضيف لها، لافتة إلى أنها تحرص على اختيار أعمالها بدقة حتى لو حجم الدور صغير لكن لا بد يكون مؤثرًا، بحسب قولها.
وعن اعتذارها عن مشهد كان من المقرر تصويره، كضيفة شرف، فى مسلسل «البرنسيسة بيسة» قالت: «وجدت الشخصية لم تضف لى، فأنا أهتم بالكيف لا بالكم».
وأشارت «رحمى» أنها لا تنسى أن الفنان كريم عبدالعزيز كان «وش السعد عليها»، بعدما شاركته فى مسلسل «الزئبق» ومازال الجمهور متذكرًا شخصيتها فى هذا العمل للمخرج وائل عبدالله، وعن الأعمال الدرامية التى تشاهدها حاليًا، قالت إنها غير متابعة جيدة للمسلسلات فى شهر رمضان.