صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

الرقابة الصناعية تكثف حملاتها التفتيشية على المصانع

5 يونيو 2019



أعلن الكيميائى إبراهيم المناسترلي، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية أن المصلحة فى اطار استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك كثفت من حملاتها التفتيشية حيث قامت بإجراء ألف و32 حملة خلال شهر مايو الماضى ليصل اجمالى ما تم اجراؤه خلال الـ 5 شهور الماضية الى 5621 حملة تفتيشية على المصانع لمتابعة مدى التزامها بمعايير جودة المنتجات والمراجل والآلات الحرارية، فضلاً عن إجراء 8 آلاف و756 دراسة فنية متخصصة تضمنت 3 آلاف و 863 دراسة فنية فى مجال السماح المؤقت والدروباك، و4 الاف و 890 دراسة فنية متنوعة و3 دراسات مستلزمات إنتاج.
وأكد رئيس مصلحة الرقابة الصناعية أن إحكام الرقابة على المصانع يعزز تنافسية المنتج المصرى ويحد من أساليب الغش ويمنع تداول المنتجات الضارة وغير المطابقة للمواصفات، لافتا الى ان المصلحة تتابع المصانع للتأكد من التزامها بتطبيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية وذلك تماشياً مع خطة وتوجهات وزارة التجارة والصناعة للارتقاء بجودة المنتجات المصرية والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss