صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المباشرة إلى العاصمة الأمريكية

5 يونيو 2019

كتب : احمد سند




للمرة الأولى.. وصلت إلى مطار دالاس بالعاصمة الأمريكية واشنطن صباح أمس رحلة مصر للطيران رقم 981 التى تعد أول رحلة مباشرة بين القاهرة وواشنطن وكان على متنها 163 راكبا من المصريين ومن جنسيات أخرى مختلفة.
سفير مصر لدى الولايات المتحدة السفير ياسر رضا -الذى كان فى استقبال الرحلة- قال إنه كان حريصا على الحضور إلى مطار دالاس بواشنطن لاستقبال هذه الرحلة لشركتنا الوطنية للطيران والركاب القادمين على متنها.
ولفت إلى أنه تحدث إلى بعض الركاب القادمين على متن الرحلة، من المصريين وغيرهم أبدوا سعادتهم بدخول هذه الخدمة الجديدة المباشرة خصوصا لمن يقيمون بواشنطن أو من يزورون أقاربهم بها، حيث توفر عليهم الكثير من الجهد والوقت والإجراءات والتكاليف أيضا كما أن الشركة تقدم عروضا جيدة للسفر تجتذب المسافرين.
وأعرب السفير المصرى عن ثقته فى أن هذه الرحلة ستمثل نقلة جديدة ونوعية فى عمل الشركة وفى تعزيز رحلات السفر بين مصر والولايات المتحدة حيث تضاف إلى الرحلة المباشرة بين القاهرة ونيويورك.
واستغرقت الرحلة نحو 12 ساعة، حيث أقلعت من القاهرة فى نحو الحادية عشرة من مساء أمس الأول الاثنين ووصلت فى حوالى الخامسة و10 دقائق بتوقيت واشنطن من صباح الثلاثاء الـ11:10 بتوقيت القاهرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss