الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك: لن نتعامل مع «خالد جلال» بالقطعة

الزمالك: لن نتعامل مع «خالد جلال» بالقطعة
الزمالك: لن نتعامل مع «خالد جلال» بالقطعة




رفض نادي الزمالك الأمتثال للأقاويل التى تتردد بأن الزمالك أبتعد عن المنافسة مع الأهلي على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع فريق حرس الحدود ، مؤكدين ان الفريق لا يزال أمامه مباريات مؤجلة وامامه فرصة كبيرة للتتويج بلقب الدوري .
وقال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن درع الدوري لن يخرج من الزمالك مشيرا الى اأنه فى حال الفوز على الجونه والإسماعيلي والأهلي سيتوج الأبيض بالدرع مطالبا اللاعبين بعدم اليأس والاستسلام حتى النهاية كما سبق وفعلوا فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية التى توج بلقبها النادي الأبيض .
وأضاف “هدف خالد بو طيب برأسه والتعادل مع حرس الحدود هو هدف الدوري والأمر في يدنا حاليا وسأكشف مزيد من الأسرار الآن “أنا مضغوط عليا بقالي 3 ايام.”
وكشف عن ضغوط تعرض لها لإكمال مباريات فريقه المؤجلة قبل بطولة أمم افريقيا الا أنه قد رفضها جميعا لتحقيق مصلحة الأبيض.
وقال “ ممدوح عباس والعتال لن يستطيعوا دخول نادي الزمالك فهم ليسوا أعضاء في النادي بعد اعتماد اللائحة الجديدة وهو يقوموا بالدفع لأشخاص معينين ليهاجمونا”.
وتابع “ لأكمل الدوري قبل البطولة الافريقية وقلت لهم على جثتي واستقالتي في كوم وأن أكمل الدوري في كوم ولن أبيع الزمالك بملايين الدنيا بالرغم من الطلبات والرجاء لكي أكمل ورفضت الاكمال نظرا للاجهاد الذي يتعرض له اللاعبين “ .
ودافع رئيس الزمالك عن بهاء مجدي مدافع الفريق الذي سجل هدف تقدم حرس الحدود بالخطأ في مرماه، قائلًا: “هناك فرق عالمية تحرز أهدافًا في مرماها ولن نعاقب اللاعب على هذا الخطأ الغير مقصود “ .
فى الوقت ذاته رفض مجلس الزمالك تقييم خالد جلال من أول مباراة مع الفريق بعد التعادل الإيجابي مؤكدين ان النادي لا يتعامل مع المدير الفني بالقطعة وأن الإدارة تدعم خالد جلال فى مهمته مع الفريق لاسيما وانه لا يزال فى مرحلة كشف بعض الأمور خاصة انه تولي مهمة تدريب الفريق قبل لقاء الحرس ب3 أيام فقط .
وعلى صعيد متصل يعكف خالد جلال برفقة جهازه المعاون على وضع برنامج للفترة المقبلة، التى ستكون بمثابة فترة إعداد مُصغرة للمباريات الحاسمة للفريق فى بطولتى الدورى وكأس مصر، حيث يتبقى لأبناء ميت عقبة 3 مباريات فى الدورى، من المقرر إقامتهم بعد كأس الأمم الأفريقية أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، كما سيرتب جلال أوراقه بشأن رؤيته للفريق فى الموسم الجديد، حتى يقدمها فى تقرير إلى إدارة القلعة البيضاء بعد الإجازة، من أجل إعداد ايضًا خطة الموسم المقبل، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد ايضًا إعداد قائمة الفريق التى ستشارك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها المقبلة حيث سيعود الفارس الأبيض للمشاركة فى البطولة بعد تأكد حصوله على أحد المركزين الأول والثانى من النسخة الحالية لبطولة الدورى الممتاز .
ومن جانب أخير وعلى الرغم من اعلان مرتضي عن شطب هاني العتال نائب رئيس النادي الا أن الأخير قرر التقدم للتشرح فى الإنتخابات الجديدة على المقاعد التكميلية والتى سيعلن عن موعدها النادي بعد انتهاء عيد الفطر ليتجدد الصراع من جديد بين العتال ومرتضي .