صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

الإفراج عن عدد من السجناء والغارمين والغارمات

6 يونيو 2019



 أفرجت وزارة الداخلية، عن عدد من السجناء بموجب عفو رئاسى، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك،  بالإضافة إلى الإفراج عن عدد من  الغارمين والغارمات، ضمن مبادرة «سجون بلا غارمين أو غارمات» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وأنهت مصلحة السجون الإجراءات تنفيذًا لتوجيهات قيادات الوزارة بسرعة الإفراج عمن يشملهم قرار العفو.
وعقب خروجهم، ردد المفرج عنهم، هتافات «بنحبك يا سيسى»، «وربنا يفرح قلبك زى ما فرحتنا»، كما تعالت الدعوات للرئيس ومصر بالخير.
كما أعلن صندوق تحيا مصر، عن  سداد ديون 139 غارمًا وغارمة بقيمة 4 ملايين جنيه، بمناسبة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للإفراج عنهم، يأتى تنفيذا لمبادرة (سجون بلا غارمين) التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، ليتمكن المفرج عنهم من الاحتفال بالعيد مع عائلاتهم، حفاظًا على كيان هذه الأسر.
الصندوق، كان قد رصد مبلغ 30 مليون جنيه لسداد ديون الغارمين والغارمات، بهدف إعلاء الإطار الإنسانى وتنفيذ اللازم من إجراءات الحماية الاجتماعية، للحد من ظاهرة الغارمين والغارمات التى تؤثر سلبًا على الاستقرار المجتمعى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss