الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لمياء فهمى عبدالحميد: انتظروا عودتى فى «وبكرة أحلى» واستمرار «وش خير» أمر مجهول

لمياء فهمى عبدالحميد: انتظروا عودتى فى «وبكرة أحلى»  واستمرار «وش خير» أمر مجهول
لمياء فهمى عبدالحميد: انتظروا عودتى فى «وبكرة أحلى» واستمرار «وش خير» أمر مجهول




كتبت - مريم الشريف

أكدت المذيعة لمياء فهمى عبدالحميد، عودة برنامجها «وبكرة أحلى» المعروض على شاشة النهار، الفترة المقبلة.
 وأضافت «عبدالحميد» لـ«روز اليوسف» أنها لا تعلم إذا كان هناك موسم جديد من برنامجها الآخر «وش خير» على قناة النهار، والذى قدمته خلال شهر رمضان، أم لا، حيث إن الأمر ما زال غير معلوم، معبرة عن أمنيتها فى استمرار البرنامج.

وعبرت عن سعادتها بنجاح برنامجها «وش خير»، لافتة إلى أنها تلقت ردود فعل جيدة من الجمهور على الحلقات الإنسانية التى قدمتها به والذى تأثر المشاهد بها كثيرًا مثل حلقة الأطفال من ذوى الإعاقة، وحلقة عن الكفيف وغيرها.
مقدمة «وش خير»، كشفت عن استجابة العديد من أصحاب خير للحالات التى قدمتها خلال البرنامج، حيث تبرعوا بكثير من الأشياء المطلوبة مثل أطراف صناعية وآخر «كشك» كمصدر رزق.
وأشارت إلى تسلميها لهذه التبرعات هذا الأسبوع، ومن المحتمل تصويره فى حلقة جديدة لعرضها.
 لمياء فهمى عبدالحميد، نفت قلقها من فكرة المقارنة بين «وش خير» والبرامج الإنسانية الأخرى الموجودة، مضيفة: «أنا مقتنعة بأن أغلب البرامج أصبحت شبه بعضها والذى أصبح يشكل فارقًا كيفية تناول كل مذيع للموضوع، وكيفية تقديم الفكرة، وكل مذيع له لونه وشكله الذى يميزه عن الآخر، ولكن قلقت ومكنتش بنام ومرعوبة من فكرة تقبل الجمهور لى فى الناحية الإنسانية أم لا، والبرنامج هيطلع إزاى».
كما أوضحت أنها بدأت تصوير حلقات البرنامج من قبل رمضان فى الأقصر والفيوم، واستكملت التصوير فى الشهر الكريم، لافتة إلى أن التصوير من مختلف المحافظات فى مصر كانت من فكرتها.
وكشفت أن كل حالة تعرفت عليها أمام الكاميرا، ولم تكن على علم بأى معلومات عن هذه الحالات بعيدًا عن الكاميرا، لافتة إلى أنها كانت ترفض التعرف على أى تفاصيل تخص الحالة قبل التصوير.
لمياء فهمى عبدالحميد، أشارت إلى أنها كانت تنسى أحيانًا أنها تصور حلقة تليفزيونية بسبب اندماجها فى مشكلة الحالة الإنسانية التى تعرضها، لافتة إلى بذلها مجهودًا كبيرًا خلال هذا البرنامج.