الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيلينا جوميز تدخل عالم تصميم الأزياء

سيلينا جوميز تدخل عالم تصميم الأزياء
سيلينا جوميز تدخل عالم تصميم الأزياء




تُعدّ سيلينا غوميز من الشخصيات العالمية الشهيرة اللواتى يتركن بصمة خاصّة سواء فى الأعمال التى تُقدّم أو من خلال مختلف الخطوات والمراحل فى الحياة الاعتيادية.
ومنذ فترة قصيرة، عادت المغنّية الشابّة إلى مواقع التواصل الاجتماعى بعدما اختارت الانقطاع عنها لبعض الوقت. ومع عودتها هذه، امتلأ جدول أعمالها بالجديد لتفاجئ الجميع سواء فى أدائها مع كاردى بى خلال حفل كوتشيلا أو فى الموسيقى التى ستكشف عنها قريباً أو حتّى فى دورها كسفيرة لعلامة كوتش Coach ومشاركتها فى الحملة الإعلانية الجديدة الخاصّة بها Dream It Real.
أمّا اليوم، فالتصميم هو محور الخطوة الجديدة التى تخطوها غوميز، وذلك بالتعاون مع تيريزا مارى مينجوس، صديقتها المقرّبة ومساعدتها السابقة. وقد عملت النجمة على تصميم ثلاث قطع من ملابس السباحة، مع الإشارة إلى تميّز إحداها بالخصر العالي. وبالنسبة إلى السبب الشخصى الذى دفع غوميز أو شجّعها على التصميم وحتّى تصميم القطع بهذه الطريقة، فهو خضوعها لعملية زراعة الكلى فى العام 2017.
فمنذ ذلك الوقت، تحاول غوميز إخفاء الندبات التى خلّفتها جراحتها فتعزّز راحتها. والشفافية التى ترافق خطوة النجمة التصميمية تدفعنا إلى البحث باستمرار عن كل الطرق التى تعزّز ثقتنا بأنفسنا وتجعلنا مرتاحات مع ذواتنا ومع الأخريات من حولنا.