الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك للاعبيه: ابعدوا عن «إغراءات» السماسرة

الزمالك للاعبيه: ابعدوا عن «إغراءات» السماسرة
الزمالك للاعبيه: ابعدوا عن «إغراءات» السماسرة




كتب – وائل سامى


أغلق نادى الزمالك الباب فى وجه وكلاء اللاعبين خلال الفترة الحالية بسبب كثرة السير الذاتية التى تلقاها النادى من قبل بعض الوكلاء والوسطاء للاعبين يرغبون فى ضمهم لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
وأعلن مسئولو الزمالك أن النادى لن يتعاقد مع أى صفقة جديدة إلا بعد متابعتها عن قرب رافضين التعاقد مع لاعب بعينه لمجرد اسمه أو سيرته الذاتية.
يأتى ذلك فى الوقت الذى حذر فيه مسؤلو الزمالك اللاعبين من السماسرة ووكلاء اللاعبين، بعد أن وصلت أنباء إلى  أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، أن أكثر من لاعب طلبوا من وكلاء أعمالهم البحث عن عروض خارجية فى الموسم المقبل.
وأكد أمير مرتضى على أن النادى لم ولن يقف فى طريق أى لاعب، لكن عليهم أن يلتزموا بعقودهم مع الفريق وألا يتفاوضوا مع أحد سرا.
وحذر مسئولو الزمالك لاعبهم محمود عبد المنعم «كهربا» من الاجتماع مع أى مسئول خليجى بدون الرجوع إليهم بعد الصورة التى انتشرت له مع أحد مسئولى نادى اتحاد جدة السعودى فى الأيام الماضية ولاقت غضب كبير داخل أروقة القلعة البيضاء.
وأكد مسئولو الزمالك لـ»كهربا» أنهم لن يمانعوا فى رحيله عن النادى وخوضه تجربة الاحتراف الخارجية لكنهم اشترطوا أن يكون الأمر عن طريق نادى الزمالك وبشكل شرعى بدون الاجتماع مع أى مسئول من أى نادٍ بدون علمهم.
وعلى صعيد متصل يواجه الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال أزمة بسبب غموض موقف عدد من اللاعبين المعارين لأندية أخرى منذ بداية الموسم أو فى يناير، حيث سيتعين على الجهاز الفنى حسم موقفهم سواء بالعودة أو استمرار إعارتهم.
وبنهاية الموسم الحالى تنتهى إعارات لاعبين أمثال إسلام جمال وعماد فتحى وأحمد رفعت وشيكابالا وباسم مرسى ومعروف يوسف وكابونجو كاسونجو وأحمد داوودا ورزاق سيسيه ومحمود دونجا ومصطفى محمد وأحمد كابوريا ومحمد أشرف روقه.
وينتظر خالد جلال عقد جلسة مع رئيس النادى مرتضى منصور من أجل حسم مصير هؤلاء اللاعبين، حيث أن هناك تفضيلات بشأن من يعود فى الصيف الجاري، ومن يستمر فى إعارته، سواء بالنسبة للجهاز الفنى أو لإدارة النادى التى لها تصور خاص أيضا بشأن مستقبل المعارين.
من ناحية أخرى كشف مصدر داخل الزمالك أن مسئولى النادى دخلوا فى مفاوضات مع المدرب اليونانى تاكيس ليمونيس المدير الفنى السابق لنادى أولمبياكوس اليوناني، من أجل التعاقد معه كمدرب للفريق فى الموسم المقبل.