الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدوري ينطلق رسمياً وسط مخاوف الإلغاء





انطلقت أمس مسابقة الدوري العام لموسم 2012/2013، بعد توقف دام أكثر من عام كامل بسبب أحداث مجزرة بورسعيد، كانت المخاوف مسيطرة علي الجميع حتي اللحظات الأخيرة من بدء لقاء الأهلي حامل اللقب أمام غزل المحلة الذي انتهي بفوز المارد الأحمر بهدف لدومينيك، نظراً لسابق تأجيل انطلاق الدوري ست مرات، علي خلفية الأحداث السياسية الجارية في البلاد.
انطلق الدوري بدون جمهور كما كان مخططا له من قبل، وهي الفرصة التي وجدها مسئولو النادي الأهلي لإذابة جبل الجليد القائم بينهم وبين مجموعات الألتراس في الأيام الأخيرة، حيث استغل مجلس الإدارة حفل تأبين شهداء مجزرة بورسعيد أمس الأول في التواصل مع الألتراس عن طريق أهالي الشهداء حيث شدد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي علي دور الجماهير، مطالباً بضرورة فتح صفحة جديدة.. أيضاً كان محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي حريصا علي التواجد لإنهاء حالة الخصام بين الأهلي وجمهوره.
حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة  الأول وجه رسالة إلي الألتراس، مؤكدا أنه يعلم بالمساندة التي يحرص عليها أعضاء الرابطة، واتخذ من غياب الثلاثي محمد أبو تريكة وأحمد فتحي ومحمد ناجي «جدو» للإعارة إلي بني ياس الإماراتي وهال سيتي الانجليزي سبب اخفاق الأحمر في الأيام القادمة إذا تحقق مغازلاً الحضور برفع يده من أي نتائج سلبية قد تتحقق في المستقبل القريب بعد غياب الأضلاع الثلاثة الرئيسية عن الأهلي.