الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يراقب مدربى المجموعة السادسة فى أمم 2019

الإسماعيلى يراقب مدربى المجموعة السادسة فى أمم 2019
الإسماعيلى يراقب مدربى المجموعة السادسة فى أمم 2019




 حالة من التجمد تحيط بمستقبل الفريق فى الموسم القادم لقرب فترة التجمع الأولى للاعبى الفريق الأول والمحدد لها يوم 16 يونيو الجارى, وهناك توجيهات بمعرفة التفاصيل الفنية والتعاقدية لكل الأجهزة الفنية للمنتخبات الإفريقية وخاصة المشاركة بالمجموعة السادسة والتى تستضيفها الاسماعيلية لدراسة إمكانية التعاقد مع أحد المدربين الأجانب لتدريب الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى وعلى أن يتم الاستعانة بخالد القماش  على رأس الجهاز الفنى المعاون بالفترة القادمة.
كما ينضم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى بفترة إعداد الفريق الأول للموسم الجديد والمقرر لها منتصف يونيو الجارى وذلك بعد انتهاء إعارته مع الوحدة السعودى, حيث أكد انضمامه لمعسكر الدراويش يوم السبت المقبل, وأنه تحت أمر النادى الإسماعيلى الذى نشأ به وتربى بين جدرانه, موضحًا أنه سيخوض فترة الإعداد بكل قوة استعدادًا للمرحلة المقبلة وذلك لإعادة الفريق للمنافسة على البطولات من جديد.
 ويتطلع مجلس الإدارة للحفاظ على حارسه الدولى رغم العروض التى تنهال عليه مؤخرا ويدرس مسؤلو النادى ترضية محمد عواد حارس مرمى الفريق ماديًا بعد ترحيبه بالبقاء مع الدراويش فى الموسم الجديد وغلق ملف احترافه بعد نهاية إعارته مع الوحدة السعودى بالإضافة لرفضه العروض التى يمتلكها. ومنها عرضًا من بيراميدز مقابل 3 ملايين ونصف دولار الذى رفضه النادى.
وكان أجيرى المدير الفنى لمنتخب قد ضم أربعة حراس مرمى هم أحمد الشناوى ومحمد الشناوى ومحمود جنش ومحمد أبو جبل واستبعد محمد عواد الذى قابل القرار بحالة حزن شديدة لذلك طالبه سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بغلق صفحة الفراعنة والتركيز فى المرحلة المقبلة مع الإسماعيلى.
كما تكثف إدارة النادى اتصالاتها لتوفير مبلغ  3 ملايين جنيه لإرسالها لنادى سموحة لاتمام صفقه بيع المهاجم النامبيبى شيلونجو بشكل نهائى وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة حسب الاتفاق المبرم بين إدارة الناديين.
وكان شيلونجو قد انتقل إلى الإسماعيلى من سموحة على سبيل الإعارة وبنية البيع النهائى مقابل 4.5 مليون جنيه, حيث حصل مسئولو النادى السكندرى على مليون ونصف جنيه مقابل الإعارة.
وفى حال سداد الدراويش 3 ملايين جنيه قبل انتهاء شهر يونيو الجارى سيكون اللاعب انتقل إلى صفوف الفريق الأصفر بشكل نهائى ...يذكر أن شيلونجو قد انضم إلى صفوف منتخب نامبيا فى بطولة أمم إفريقيا 2019.
يذكر أن بعثة منتخب نيجيريا تقيم معسكرها بمدينة الإسماعيلية استعدادًا لخوض مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، يخوض خلاله مباراة ودية يوم 16 من الشهر الجارى ضد السنغال قبل التوجه للإسكندرية تمهيدًا لخوض أولى مبارياته بالبطولة.
ويشارك منتخب نيجيريا ضمن المجموعة الثانية التى تقام مبارياتها على استاد الإسكندرية وتضم المجموعة منتخبات مدغشقر وبوروندى وغينيا.