الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سائق التوك توك قليل البخت

سائق التوك توك قليل البخت
سائق التوك توك قليل البخت




«الكحكة فى إيد اليتيم عجبة» تحكى هذه المقولة بكلماتها القليلة قصة السائق المقتول على يد عصابة الجبناء، الذين استكثروا عليه الرزق الذى يتحصل عليه من عرق جبينه، بعد السعى من بداية النهار على «التوك التوك» وحتى نهايته.
وبين التفكير والحيرة فى كيفية زيادة ساعات عمله التى كادت أن تمنعه حتى من النوم كى يتمكن من تدبير نفقات منزله، وتسديد أقساط «التوك توك»، ترصد له شياطين الإنس وأنهوا حياته، ليس فقط وأخذوا مصدر رزقه.
خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، فقد توصلت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، سبق اتهام 3 منهم فى العديد من القضايا، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط 3 من مرتكبى الواقعة، وبحوزة أحدهم «بندقية آلية».
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب بدافع السرقة، وقالوا: كنا نعتقد أنه يتحصل على كثير من الأموال، فى الوقت الذى كنا لانملك فيه جنيها، فقررنا سرقته، وأضافوا أنه أثناء قيامهم بسرقة «التوك توك» الخاص بالمجنى عليه، شاهدهم وحاول الإمساك بهم، فقام المتهم الهارب بإطلاق عيار نارى تجاهه من بندقية آلية، فأحدث إصابته التى أودت بحياته.