الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العالم يحتفل بعيد ميلاد «المو»

العالم يحتفل بعيد ميلاد  «المو»
العالم يحتفل بعيد ميلاد «المو»




احتفل أمس عشاق الفرعون المصرى «محمد صلاح» نجم منتخبنا الوطنى وليفربول بعيد ميلاده الـ27 من جميع أنحاء العالم حيث انهالت السوشيال ميديا برسائل التهنئة للمو متمنين له الاستمرار على هذا التألق والنجاح، كما هنأه الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» عبر صفحته الرسمية على توتير معلقين «عيد ميلاد سعيد.. نجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول.. محمد صلاح يحتفل اليوم بعيد مولده الـ 27.. تهانينا وتمنياتنا لك بمزيد من التألق».
فابن نجريج الذى ولد يوم 15 يونيو لعام 1992 فهو يعتبر من أشهر مواليد برج الجوزاء بالعالم وينطبق عليه صفات كثيرة تثبت أنه جوزائى فهو «خفيف الظل وهذا واضح فى الكثير من فيديوهاته خاصة مع زملائه، شخصية جذابة، شديد التعلق بالاسرة فهو دائم الاحتفال مع زوجته وابنته مكة بالجوائز كما أنه يفضل الاحتفال بالعيد مع أسرته بمسقط رأسه، قلبه أبيض، محب للفرفشة والحياة، عاشق للاستكشاف، لا يبالى فهو لا يبالى الى أى من الشائعات التى تطرق عليه.
وعلى اثرهذه المناسبة المتلاحقة مع كأس أمم إفريقيا فقد تمنى الجمهور المصرى كل التوفيق لصلاح لقيادة فريق الفراعنة للوصول الى نهائى البطولة الافريقية، فقد وضع المصريون الامال على المو خاصة بما قدمه مع الفراعنة فى وقت قصير خاصة أنه قاد المنتخب الوطنى لكأس العالم فى روسيا بعد غياب دام 28 عاما، عجزت عنه أجيال كثيرة حتى جاء الأمر بأقدام الفرعون محمد صلاح الذى سجل هدف الفوز فى مباراة الكونغو التى شهدت إعلان صعود المنتخب الوطني للمونديال قبل الجولة الاخيرة التى كانت أمام غانا.