الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

10 لاعبين على قائمة الانتظار فى الأهلى

10 لاعبين على قائمة الانتظار فى الأهلى
10 لاعبين على قائمة الانتظار فى الأهلى




تلقى النادى الأهلى عروضا من أندية الدورى العام للتعاقد مع لاعبى الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الجهاز الفنى أجل البت فى مصير هذه العروض بسبب عدم اتضاح الصورة بشكل نهائى لقائمة الموسم الجديد على المستوى المحلي، ويرغب الأهلى فى الحفاظ على القوام الأساسى للفريق فيما سيكون هناك أكثر من 10 لاعبين خارج النادى ما بين لاعبين معارين أو متواجدين حاليا ضمن قائمة الفريق، وذلك بسبب الزيادة العددية فى القائمة إلى جانب وجود رغبة فى إفساح الطريق أمام الصفقات الجديدة التى سيتم التعاقد معها والتى بدأ الأهلى بالفعل اتخاذ خطوة جادة من أجل حسم مصير هذه الصفقات.
وفى هذا السياق قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى إن النادى يتفاوض مع هيدرسفيلد الإنجليزى لإتمام التعاقد مع رمضان صبحي، وأن هناك رغبة من الأهلى فى وجود اللاعب ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة.
وأشار مدير الكرة إلى أن الأهلى يسعى إلى حسم التعاقد مع رمضان صبحى قبل نهاية فترة إعارته المقرر لها يوم 1 يوليو المقبل وفقا لعقد الإعارة الموقع مع النادى الإنجليزي.
وتطرق عبدالحفيظ للرد على ما أثير خلال الفترة الماضية عن رحيل بعض اللاعبين وفى مقدمتهم وليد أزارو، وأكد أن اللاعب المغربى عقده ممتد مع النادي، ونفس الأمر ينطبق على عمرو جمال مهاجم الفريق والذى تعرض لسوء حظ فى الفترة الماضية بسبب الإصابة التى أبعدته فترة عن المشاركة فى المران الجماعي.
وأكد مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق لم يحصل على الوقت الكافى فى التدريبات بسبب ضغط المباريات، لاسيما أن الأهلى خاض عددا كبيرا من المباريات كل 72 ساعة على مدار الموسم الشاق.
فيما كشف مصدر داخل النادى الأهلى أنه لا صحة لما تردد حول وجود مفاوضات مع إسلام عيسى نجم المصرى البورسعيدى ردا على ما ذكره مسئولو المصرى بشأن وجود عرض رسمى من الأهلى للحصول على خدمات اللاعب.
أضاف: نحترم قدرات إسلام عيسى جيدًا ولكن مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى لم يطلب التعاقد معه، ومن ثم لن نتحرك من الأساس فى اتجاه ضم اللاعب.
وأوضح: إذا كان المصرى قد أعلن أن الأهلى يرغب فى ضم اللاعب فعليه إخراج صورة فاكس طلب التعاقد أو أى أمور تثبت وجود أى محاولات من جانب الأهلى للحصول على توقيع اللاعب الذى نكن له كل احترام وتقدير لموهبته وتألقه.
وفيما يتعلق بصفقات الألعاب الأخرى داخل النادى الأهلى كشفت مصادر بالنادى الأهلى عن إن الطلبات المالية الكبيرة وراء عدم حسم التعاقد مع على زين لاعب المنتخب الوطنى لكرة اليد والذى يلعب لصفوف نادى الشارقة الإماراتي.
وأشارت المصادر إلى أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع ناديه الإماراتى يستمر لنهاية الموسم القادم، فضلا عن إن القيمة الإجمالية المتوقعة للصفقة تبلغ رقما كبيرا، هو ما قد يحدث حساسية بين اللاعبين بسبب قيمة العقود.
ويسعى بعض الوسطاء إلى تقريب وجهات النظر، فى ظل الرغبة بالحفاظ على الاستقرار داخل فرق النادى المختلفة، مع التأكيد على القيمة الفنية الكبيرة لعلى زين كأحد أبناء النادى.