الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هل ينجح «رينارد» فى شحن أنياب «بوطيب»؟

هل ينجح «رينارد» فى شحن أنياب «بوطيب»؟
هل ينجح «رينارد» فى شحن أنياب «بوطيب»؟




سيكون المدرب الفرنسى الشهير هيرفى رينارد أمام تحد رهيب مع انطلاق بطولة إفريقيا يتمثل فى إعادة منتخب الأسود إلى منصات التتويج القارية لاسيما وأنه سبق له الحصول على هذا اللقب مع كل من زيمبابوى وكوت ديفوار.
رينارد ضم الى كتيبة الأسود نجوما يعرفهم جيدا ويثق فى قدراتهم إذ أنه من المدربين المخلصين لرجاله كما يصفهم فى كافة تصريحاته، ومن بينهم ما يسمى بالحرس القديم الذى يضم أسماء لم تسقط من قائمته منذ تعيينه فى منصبه قبل حوالى 4 سنوات.
ولذلك فربما يمكن لأى متابع جيد لمنتخب الاسود الأطلسية، إن يتوقع تشكيل المغرب فى البطولة حيث سيراهن رينارد على ياسين بونو فى حراسة المرمى وأمامه الرباعى الدفاعى نبيل درار وأشرف حكيمى ورومان سايس والمهدى بنعطية.
وفى وسط الملعب هناك الثلاثى كريم الأحمدى ومبارك بوصوفة ويونس بلهندة.. وفى الهجوم كل من حكيم زياش ونور الدين أمرابط وخالد بوطيب.
ورغم تراجع اداء بعض اللاعبين مثل بوطيب إلا إن رينارد من المرجح إن يعتمد عليهم لثقته الكبيرة فيهم.
وقدم بوطيب موسما متذبذبا مع الزمالك، ولم يكن نجم الشباك فى الفريق رغم الثقة الكبيرة التى كان يمنحها له السويسرى كريستيان جروس المدرب السابق للأبيض.
ومع بطولة إفريقيا ستكون أمام بوطيب فرصة ذهبية لاستعادة مستواه العالى وذاكرته التهديفية فى ظل ثقة ودعم كبير من مدربه رينارد.