السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحفز «جنش»

الزمالك يحفز «جنش»
الزمالك يحفز «جنش»




يرى مسئولو نادى الزمالك أن محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الدولى المتواجد فى معسكر المنتخب الوطنى حاليا استعدادا لبطولة الأمم الافريقية مصر 2019 هو الأحق بأن يكون الحارس الأساسى لمرمى المنتخب خاصة أنه فى حالة فنية وبدنية ومعنوية عالية خاصة بعد تتويجه مع الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية.
وأجرى الجهاز الفنى للأبيض عدة اتصالات بالحارس خلال الأيام الأخيرة لتحفيزه على تقديم بطولة مميزة وبذل أقصى جهد له مع المنتخب.
فى سياق آخر فتح مسئولو نادى الزمالك خط المفاوضات مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة للحصول على خدماته فى الموسم المقبل وتدعيم الصفوف؛ بسبب النقص الذى يواجهه الفريق بشدة فى خط الهجوم.
ويعتبر حسام حسن قريبا بشدة من الانتقال إلى الأهلى فى الموسم المقبل بعد العرض الذى تقدم به الأحمر إلى إدارة سموحة للظفر باللاعب الذى قدم مستويات مميزة مع ناديه فى الفترة الماضية.
وعرض مسئولو الزمالك على إدارة سموحة مبلغ 8 ملايين جنيه لشراء اللاعب بشكل نهائى لكن العقبة فى الصفقة هى حسام حسن المدير الفنى لفريق سموحة، والذى يتمسك ببقاء اللاعب معه ويرفض التخلى عنه بسبب النقص فى خط الهجوم له.
فى نفس السياق كشف أحمد السيد لاعب الأهلى السابق ووكيل اللاعبين الحالى عن وجود اهتمام من جانب الأهلى والزمالك؛ للحصول على خدمات مدافع نادى الرائد السعودى محمد عطوة.
وانضم محمد عطوة منذ موسم ونصف إلى نادى الرائد السعودى قادمًا من الاتحاد السكندرى بعقد ينتهى بعد 6 أشهر ولم يجدد عقده حتى الآن وهو ما يمنح له فرصة التوقيع لأى نادى فى انتقالات الصيف المقبلة.
وقال احمد السيد فمحمد عطوة من أفضل المدافعين المصريين وأرقامه فى الدورى السعودى جيدة للغاية، وتعرض للظلم بسبب عدم انضمامه لصفوف المنتخب المصري».
متابعًا: «محمد عطوة يحذى باهتمام من جانب النادى الأهلي، حاولوا ضمه فى انتقالات يناير الماضية ومازالوا يرغبون فى الحصول على خدماته فى الموسم الجديد».
واستكمل السيد «نادى الزمالك أيضًا يرغب فى التوقيع مع محمد عطوة من أجل تدعيم صفوفه، ولكن الأولوية بالنسبة للاعب هى الاستمرار فى الدورى السعودي».
من جهة أخرى تفاضل إدارة نادى الزمالك  بين أكثر من عرض لإقامة المعسكر الخارجى للفريق الكروى الأول بالنادى استعدادا للموسم الجديد .
واوضح رئيس النادى المستشار مرتضى منصور أن الزمالك يفاضل بين قبرص واليونان والإمارات لإقامة معسكر الفريق الخارجى.. مشيرا إلى أن الفريق سيخضع للتدريبات البدنية لمدة 48 ساعة بعدها سيدخل المعسكر الخارجى .
وقرر رئيس نادى الزمالك تولى عبدالحميد بسيونى منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة بدلا من نبيل محمود.
وكان عبد الحميد بسيونى يتولى منصب رئيس قطاع البراعم داخل النادى قبل أن ينضم رسميا للجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة خالد جلال.
أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك أن تعاون كل أفراد منظومة الزمالك وراء حصد لقب الكونفدرالية، مشددا على أن فوز الفريق الأبيض بالكونفدرالية كان صعب.
وقال أحمد جلال إبراهيم: «خالد جلال أحد أبناء الزمالك ويجب دعمه من الجميع، الفترة المقبلة للزمالك كلها مباريات كوؤس وتحتاج تكاتف الجميع».
وأضاف نائب رئيس الزمالك: خالد جلال يحسم مصير ملف المعارين وكل الأسماء من الوارد عودتها، أؤيد فكرة قيد 30 لاعبا بسبب المشاركة فى أكثر من بطولة».
وواصل تصريحاته قائلا: «نحترم قرار اتحاد الكرة باستكمال الدورى بعد بطولة أمم إفريقيا، أزمة حراسة المرمى تؤكد استحالة لعب الزمالك مبارياته بالدورى قبل أمم إفريقيا».