الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضى تتابع البطولة

لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضى تتابع البطولة
لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضى تتابع البطولة




تتابع لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضى الجهود التى تبذلها كافة الهيئات الرسمية والأهلية استعدادا لبدء فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليه 2019.
وإذ تقدر اللجنة كافة الجهود الوطنية المخلصة فى هذا الصدد التى تحرص كل الحرص على إعلاء مكانة مصر وتأكيد رسالتها نحو القارة الإفريقية، فإنها تؤكد ما يمكن أن يقدمه الإعلام الرياضى فى إنجاح هذه المناسبة الرياضية المهمة فى ظل توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتوفير كافة الامكانات اللازمة لنجاح فعاليات كأس الأمم الأفريقية .
وتناشد اللجنة كافة النقاد والمحللين ومقدمى البرامج الرياضية الالتزام بتوفير المناخ اللازم لنجاح هذه الفعاليات الرياضية والعمل على تجاوز الخلافات الرياضية المحلية لتهيئة الأجواء العامة لنجاح الحدث الرياضى الأفريقى الأهم وتقدير انعكاس ذلك على مكانة مصر التى تتولى رئاسة القمة الإفريقية، والتى يتطلع إليها الأشقاء فى أرجاء القارة فى قيادة العمل السياسى والتنموى والرياضى.
وترى اللجنة أن كأس الأمم الإفريقية فرصة للتأكيد على ريادة مصر للرياضة الأفريقية وقدرتها على تنظيم هذا العرس الرياضى الكبير مع الأخذ فى الاعتبار المصالح القومية المصرية الناتجة عن نجاح تنظيم هذه البطولة إقتصادياً وسياسياً وحضارياً.
واللجنة على ثقة كاملة فى قدرة الإعلام الرياضى المصرى على تقديم كافة أشكال الدعم لجهود تنظيم البطولة الإفريقية على أرض مصر.