الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريم أبوزيد: «إحنا الأساطير» أقل ما يقدم للمنتخب

كريم أبوزيد: «إحنا الأساطير» أقل ما يقدم للمنتخب
كريم أبوزيد: «إحنا الأساطير» أقل ما يقدم للمنتخب




أعرب المطرب كريم أبوزيد عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى تلقاها طوال الأيام الماضية عقب طرح أغنيته الجديدة «إحنا الأساطير» التى تجمعه بمغنى الراب أحمد الشبكشى، عبر القناة الخاصة بمزيكا على اليوتيوب.
وقال كريم أبو زيد فى تصريحات خاصة: إن ما قدمه من خلال هذه الأغنية أقل ما يقدم للمنتخب المصرى فى هذه المرحلة، وأنه يجب على جميع الفنانين والأشخاص العاديين دعم المنتخب المصرى فى هذه البطولة المقامة على أرضنا لكى نثبت للعالم أجمع أننا نتكاتف وراء منتخبا وأننا حريصون على عدم ضياع البطولة.
وأشار كريم أبوزيد إلى أن أغنية تركت أثرًا طيبًا لدى لاعبى المنتخب المصرى وأنه على علاقة صداقة قوية بعدد من لاعبى المنتخب الوطنى وقد أشادوا بالأغنية التى طرحها وأكدوا له أنهم يقومون بسماع الأغنية فى أوقات كثيرة داخل المعسكر وتبث فيهم حالة من العزيمة.
أغنية إحنا الأساطير من كلمات أحمد أحمد العرفان، ألحان كريم أبو زيد، توزيع أشرف أبو زيد، وماستر كريم عبدالوهاب، والكليب من إخراج جمال العقاد.
وكشف أبوزيد عن أنه سيعود بقوة إلى الساحة الغنائية خلال الفترات المقبلة، وهناك مفاجآت غنائية جديدة سيطرحها خلال فصل الصيف الجاري، كما أنه يستعد للسفر إلى أمريكا لإحياء حفلين فى ولاية فلوريدا أغسطس المقبل، وسيحرص على تقديم أغنية المنتخب المصرى بها.