الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لوسى: أعود للسينما بـ«حارة أم عبدالله»

لوسى: أعود للسينما بـ«حارة أم عبدالله»
لوسى: أعود للسينما بـ«حارة أم عبدالله»




كشفت الفنانة لوسى من انتهائها من تصوير مسلسل البيت الكبير3 قبل رمضان  مؤكدة عرض الحلقات الجديدة  بعد عيد الأضحى ورفضت لوسى الكشف عن تفاصيل أحداث الجزء الثالث خاصة مع التطورات التى حدثت مع شخصية كريمة التى بدأت تتطور فى شخصيتها وتقتل.
 وأشارت إلى أن مسلسل البيت الكبير تمت كتابته على ثلاثة أجزاء وأنه يستحق فوق 300 حلقة، وأبدت إعجابها لمسلسلات الأجزاء منذ أيام أسامة أنورعكاشة ومسلسلات «ليالى الحلمية»، «الشهد والدموع»، «زيزينيا»، وأضافت أن كل المسلسلات التركى والهندى قامت بتقليدنا فى المسلسلات ذات حلقات كثيرة.
وصرحت لوسى عن إعتذارها عن مسلسل تمت إذاعته قبل رمضان بسبب أنه يشبه قصة البيت الكبير كما اختلفت فى الأجر مع المنتج، وأيضًا اعتذرت عن مسلسل تمت إذاعته فى رمضان بسبب عدم إعجابها بنوعية قصة المسلسل.
وأوضحت لوسى  أنها انتهت تصوير  فيلم»حارة أم عبدالله» الذى سيعرض  فى ماراثون عيد الأضحى المقبل، والفيلم من بطولة محمد عادل و سهر الصايغ وأميرة نايف كلوديا حنا، وأحمد صيام وإبراهيم السمان ومصطفى عبد السلام ومحمود فارس وسامى فهمى ومن تأليف محمد جمال وإخراج أحمد البابلى فى أول إخراج له ومن إنتاج شريف عبد العزيز فى أول إنتاج له ، وتدور أحداث الفيلم حول أولاد الحارة التى يمتازون بالجدعنه، وتقوم الفنانة بوسى بتجسيد الأم الجدعة التى تعتمد عليها الحارة فى مشاكلها.
وكشفت لوسى عن إعجابها بمسلسل «حكايتى» التى قامت بمتابعته فى رمضان هذا العام، وأبدت سعادتها بدور ياسمين صبرى وأنها فنانة موهوبة وقادرة على التعبير أكثر من الحديث وهذا يميز الفنان، وإعجابها بالجزء التى قامت فيه ياسمين صبرى بالسفر إلى إسكندرية أكثر من الجزء التى كانت قائمة فى الصعيد لأنه يشبه البيت الكبير، وأبدت إعجابها بالفنان أحمد صلاح حسنى وأنه تطور ونضج فى التمثيل، وكما أنها تواصلت مع الفنانة وفاء عامر وهنأتها بدورها الرائع فى المسلسل، مشيرة الى أنها  تذكرها  بالفنانة زوزو ماضى فى أدوارها.
وأضافت  لوسى أنها مازالت تشارك فى مهرجانات الرقص، ولكنها لم تشارك فى مهرجان أهلا وسهلا التى سيقام فى شهر يوليو المقبل، لأنها  ستكون  فى باريس للمشاركة  فى مهرجان آخر.
وعن الاشياء التى تشغل بها وقت فراغها قالت أنها متفرغة للقيام  بأعمال المنزل مثل الطبخ، وهذه الأيام قبل رمضان والآن هى مقيمة فى الساحل الشمالى حيث تقضى إجازة مع نجلها الوحيد، كما تحرص على متابعة  برامج مثل «العباقرة» الذى يعرض على قناة القاهرة، والناس والتى يقوم بتقديمه عصام يوسف، موجهة الشكر لصناعه خاصة أن  البرنامج يركز على معرفة قدرات الأطفال ومهاراتهم وتفكيرهم.