السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ابن مصر» مش مجرد إعلان

«ابن مصر»  مش مجرد إعلان
«ابن مصر» مش مجرد إعلان




لم تعد إعلانات بنك مصر التليفزيونية، فى الفترة الأخيرة، مجرد ذلك المحتوى الدعائى التقليدى للترويج لخدمات البنك.. بل تخطت ذلك للمستوى الذى يمكن أن نطلق عليه عملًا فنيًا هادفًا بكل معانى الكلمة.. ذلك الأمر الذى يحقق هدفين أولهما تعزيز قدرة البنك على جذب المزيد من العملاء دون اللجوء لأسلوب الإلحاح الذى تنتهجه بعض المؤسسات.. وثانيهما المساهمة فى تهيئة أفراد المجتمع نفسيًا لتبنى قيم يمكن البناء عليها فى تغيير مساراتهم العملية.
وبالنظر إلى إعلان «ابن مصر» الذى تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى سنجد أنه حشد لمشاعر النجاح والثقة بالنفس والتحدى فى بوتقة عمل فنى متكامل، وهو امتداد للاعلان السابق للبنك وهو «انت تقدر» وكلاهما خرجا من رحم حملة «طلعت حرب راجع» التى تستهدف خلق حالة إيجابية بشأن المشروعات الصغيرة وتقديم البنك لتمويلات للمستثمر الصغير.. وقد لاقت أغنيتا الإعلانين اهتمامًا كبيرًا ومتابعة غير مسبوقة لعمل هو فى الأساس إعلاني.
وهنا لابد من توجيه التحية لإدارة اتصالات المؤسسة ببنك مصر برئاسة د.فاطمة الجولى وكل الفريق الذى يعمل معها نظرًا للجهد الكبير الذى يبذل من أجل تطوير المحتوى الإعلانى والوصول به إلى هذا المستوى الراقى.