الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تدهور الحالة النفسية لعلاء وجمال فى سجن طرة




سلمت سوزان ثابت زوجة المخلوع لنجليها علاء وجمال خطابين من زوجها مبارك، وهو الأمر الذى أدى إلى تدهور حالتهما النفسية بعد أن طلب منهما أن يكونا قويين وحياتهما يجب أن تستمر فى حال غيابه.
 
يأتى قيام سوزان بتسليم الخطابين لنجليها بعد أن ظهرت على مبارك أعراض الشيخوخة بشكل مفاجئ منها ورم سرطان البروستاتا الذى عانى منه فى الأعوام الأخيرة، كذلك إبلاغ جهات التحقيق مبارك بوجود قضايا جديدة سيتم استدعاؤه هو وأفراد أسرته لبدء التحقيق فيها خلال الفترة المقبلة.
 
 وفى هذا الإطار ينتظر أن يتنازل كل من علاء وجمال عن بعض شركاتهما فى عدد من محافظات الجمهورية بعد أن نصحهما محاميهما بالتنازل حتى لا يتحملا المسئولية القانونية عن تلك الممتلكات.
 
 يذكر أن سوزان ثابت قد جلست مع نجليها علاء وجمال لمدة نصف ساعة بعيدا عن زوجتيهما هايدى راسخ وخديجة الجمال، بعد أن استأذنتهما للحديث على انفراد بحجة إبلاغ نجليها رسائل خاصة من والدهما.
 
 المعروف أن سوزان ثابت يتم تفتيشها مرتين خلال زيارتها لنجليها الأولى على بوابة التفتيش الكبيرة على سجون طرة والثانية تفتيش دقيق داخل سجن ملحق غير المزرعة الذى يقضى فيه علاء وجمال فترة الحبس الاحتياطى.