الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمية الخشاب تفتح ذراعيها للدراما التليفزيونية بـ«بت القبايل»

سمية الخشاب تفتح ذراعيها للدراما التليفزيونية  بـ«بت القبايل»
سمية الخشاب تفتح ذراعيها للدراما التليفزيونية بـ«بت القبايل»




يبدو أن الحظ عاد مجددًا للفنانة سمية الخشاب التى تستعد لاستئناف نشاطها الفنى مجددًا بعد غياب دام أكثر من عامين عن التمثيل، وذلك من خلال مسلسل «بت القبايل» الذى ستبدأ فى تصويره خلال الأسبوع المقبل، وتجسد من خلاله شخصية جديدة تمامًا عليها، وهى شخصية إحدى فتيات القبائل المصرية التى تعيش بإحدى المحافظات الحدودية.
وقال مخرج العمل حسنى صالح: إنه يفضل دائمًا هذه النوعية من الأعمال الدرامية المقربة من صعيد مصر، وأنه اختار عددًا من الأماكن فى محافظة أسوان لتصوير مشاهد المسلسل بها، وأنه سيقوم بتصوير جزء من المشاهد الداخلية خلال هذه الفترة وبعد انتهاء فصل الصيف سيبدأ فى تصوير المشاهد الخارجية، وذلك بسبب مراعاة الظروف المناخية، خاصة أن ملابس العمل ستكون مختلفة أيضًا عن الملابس العادية وهذا من الممكن أن يؤثر على الحالة الصحية للفنانين.
ويناقش المسلسل تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم، ويقدم العمل لأول مرة فى تاريخ الدراما التليفزيونية تقاليد مدينة أسوان ويحكى تفاصيل عادات وتقاليد القبائل.
يذكر أن «بت القبايل» بطولة سمية الخشاب وعمرو عبدالجليل  وباسم سمرة ونضال الشافعى ومحمود عبدالمغنى وأنوشكا ونبيل الحلفاوى وسهر الصايغ وراندا البحيرى ومدحت تيخا وسميرة عبدالعزيز وأشرف عبدالغفور ومفيد عاشور ومحمود البزاوى، بهاء ثروت، عمرو درويش، عمر زهران.