السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توقع شراكة مع «بنك مصر» لإطلاق الخدمات المالية عبر محفظة « WE»

توقع شراكة مع «بنك مصر» لإطلاق الخدمات المالية عبر محفظة « WE»
توقع شراكة مع «بنك مصر» لإطلاق الخدمات المالية عبر محفظة « WE»




وقعت الشركة المصرية للاتصالات وبنك مصر، اتفاقية شراكة استعدادًا لإطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول، وصممت الخدمة لتمكين العملاء من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق للهواتف الذكية.
وستتيح المحفظة للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، وكذلك عن طريق شركائها، ذلك إلى جانب إمكانية قيام العملاء بأنفسهم بإضافة وربط بطاقات الخصم الائتمان الخاصة بهم والمصدرة من بنك مصر بهذه المحفظة لتنفيذ معاملاتهم المالية.
 كما سيحصل العملاء أيضا بالعديد من خدمات الدفع الإلكترونى من خلال التطبيقات متضمنة التحويلات الشخصية للشبكات المختلفة وإجراء المدفوعات مقابل الخدمات وسداد فواتير جميع خدمات WE بالإضافة إلى سداد خدمات المرافق والتأمين والتعليم وتذاكر السفر والسياحة مع المزيد من الميزات التى سيتم طرحها قريبًا، بما فى ذلك إتاحة خدمات المحفظة لهواتف التقليدية واستقبال التحويلات من الخارج.
وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، إن إطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول WE Wallet والذى سيثرى مجموعة الخدمات التى نقدمها لعملائنا بما يتخطى خدمات الاتصالات التقليدية لتشمل القطاع المتنامى للخدمات المالية عبر المحمول.
وأضاف حامد، فى بيان صحفى، أن WE هتوفر خلال هذا التطبيق وسيلة فعالة وموثوقة للقيام بالمعاملات المالية غير النقدية بكل سهولة ويسر من خلال تاريخها وانتشارها فى جميع أنحاء مصر، وتضع هذه الخطوة  القواعد الأساسية لإنشاء المنصة التى من خلالها ستقوم الشركة بإبرام العديد من الشراكات المستقبلية مع القطاعين العام والخاص للاستمرار فى تقديم قيمة مضافة لعملائها.