الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فضائح الخروج .. وكيل لاعبين تحكم فى قرارات المنتخب!

فضائح الخروج .. وكيل لاعبين  تحكم فى قرارات المنتخب!
فضائح الخروج .. وكيل لاعبين تحكم فى قرارات المنتخب!




 مازالت الفضائح تتوالى بعد خروج المنتخب الوطنى الأول من دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية حيث كشف مصدر خاص عن  تدخل وسيطرة وكيل اللاعبين «م . ع» داخل معسكر الفريق حيث يقول إن «م . ع» هووكيل لخافيير أجيرى المدير الفنى بالإضافة إلى ميشيل سلجادو المستشار الفنى للمكسيكى والذى أصر الأخير على تواجده ضمن معاونيه وكان يحضر فى المعسكرات فقط.. كما أن «م . ع» وكيل لـ 14 لاعبًا فى المنتخب! أبرزهم أحمد المحمدى ومروان محسن وعمرو وردة وأحمد حسن كوكا وأيضا وكيل لأحمد أبوالفتوح ومحمد ابوجبل حارس المرمى واللذان تم استبعادهما من قائمة الـ 23 لاعبا وأن الوكيل كان تدخل فى اختيارات المدير الفنى للقائمة الأولية وهوما يفسر تواجد أبوالفتوح قبل استبعاده .. وأن «م . ع» ليس وكيلا لكل من عبدالله جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا وهوما يفسر سر عدم اختيارهما للمنتخب بالرغم من تألقهما مع ناديهما الزمالك الحاصل على بطولة الكونفيدرالية .. بل إن الوكيل تدخل بقوة فى قرار عودة عمرو وردة لصفوف المنتخب برغم قرار اتحاد الكرة باستبعاده من خلال وساطة أحمد المحمدى وكيله «م . ع» والذى هوأيضا وكيل لوردة وهووكيل لأجيرى صاحب قرار مشاركة اللاعب فى مباراة جنوب إفريقيا بالشوط الثانى بدور السادس عشر.. كما تدخل فى أمر عودة وردة والده أسطورة كرة السلة السابق مدحت وردة والذى يرتبط بعلاقة قوية بعدد من أعضاء اتحاد الكرة .
 ويقول المصدر أن الوكيل يرتبط بعلاقة صداقة مع عضو باتحاد الكرة. وفى مباراة أوغندا بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى والتى انتهت بفوز المنتخب بهدفين دون رد كان الجميع يعتقد أن المدير الفنى سوف يمنح الفرصة لأحمد على فى مركز رأس الحربة والذى لم يشارك فى أول مباراتين أمام كل من زيمبابوى بالجولة الأولى والتى فاز فيها المنتخب بهدف نظيف ثم لقاء الكونغوالديمقراطية والذى تحقق المكسب فيه بهدفين دون رد ولم يحرز مروان محسن أي هدف خلال اللقاءين الا أن الجميع تفاجأ بأن المدير الفنى يبدأ بأحمد حسن كوكا وكيله «م . ع» وعندما توقع الجميع ان يتم الدفع بأحمد على ليس وكيله «م . ع» عندما تعرض كوكا للإصابة وبالفعل قام الأخير بأجراء عمليات الإحماء استعدادا للنزول قام سلجادو وكيله «م . ع» من مقعده بالدكة للحديث مع اجيرى لتتحول الدفة 180 درجة وينزل مروان محسن وكيله «م . ع».. الأخير تولى مؤخرا مسئولية التسويق فى احد الأندية غير الشعبية.
 واشار المصدرإلي أن المتابعين لمعسكر المنتخب وما يحدث بداخله كانوا على يقين من خروج الفريق من البطولة مبكرا واليقين بعدم الوصول الى المباراة النهائية ولم يندهشوا من المستوى الفنى الذى كان يظهر عليه اللاعبون بالمباريات فى ظل غياب التركيز وعدم تحمل المسئولية وغياب الجدية ووضع الجماهير آمالها على المنتخب فى حصد اللقب لا سيما أن البطولة مقامة على أرض مصر ووسط جماهيرها.. وبات فى حكم المؤكد كما يقول المصدر أن يتم استبعاد عدد من لاعبي الفريق القومى خلال الفترة المقبلة والذين لم يثبتوا جدراتهم مع المنتخب برغم الفرصة التى حصلوا عليها.