الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التائهون فى الأرض بقايا الجماعة الإرهابية تخرج أقذر ما لديها من أجل إرضاء الممولين

التائهون فى الأرض  بقايا الجماعة الإرهابية تخرج أقذر ما لديها من أجل إرضاء الممولين
التائهون فى الأرض بقايا الجماعة الإرهابية تخرج أقذر ما لديها من أجل إرضاء الممولين




أينما حلت جماعة الإخوان الإرهابية فإن الخراب رفيقهم وأينما ذهبوا فالموت طريقهم تائهون هاربون خائفون تجار للموت والخراب، ولا يقتصر دورهم على مصر وحدها ولكن مؤامراتهم وخيانتهم امتدت إلى العالم العربى بأكمله، ودفعوا ثمنا فادحا لمخططات الإخوان وتآمرهم على الأوطان.

وبعد الضربات القوية التى تلقتها جماعة الإخوان الإرهابية من قبل الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى الانقسامات والانشقاقات التى ضربت أروقة التنظيم الإرهابى، والتى أنهت على الجماعة وأدت إلى خروج عدد من قيادات الجماعة إلى قطر وتركيا وبريطانيا وغيرها ومع اشتداد الضربات عليهم خرج بعض أعضائها؛ ليكشفوا زيف شعاراتهم التى كانوا يخدعونا بها.
حيث اعترف المنفوخ أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية الاخطبوط داخل جماعة الإخوان الإرهابية باتصالاته فى اسطنبول مع بعض أعضاء الكونجرس الأمريكى للتحريض ضد مصر والدول العربية، بينما سعى أيمن نور لإخفاء أسماء أعضاء الكونجرس الذين يتواصل معهم.
وبخلاف سقطات نور المتكررة فى بئر استعداء الخارج على الوطن، فإن حمزة زوبع الإعلامى الإخوانى الهارب هو الآخر وقع فى سقطة تدل على أن هؤلاء لا ضمير لهم إذ تطاول على أهالى سيناء فاستعداهم، وأصبح فى مرمى سهامهم على صفحات التواصل الاجتماعى بعدما وجه اتهامات غاية فى الوقاحة لهم زاعما أنهم يتجسسون لصالح إسرائيل.
ومؤخرا اشتعلت خناقة شوارع بألفاظ نابية بين الهاربة آيات عرابى وعصام تليمة المدير السابق لمكتب يوسف القرضاوى حول حد الرجم فى الإسلام، بعدما أكد أن حد الرجم هو حد تعزيز وليس حدا قاطعا لترد عليه عرابى باعترافها أن حد الرجم لا ينكره سوى المعتزلة والخوارج وأتباعهم فى العصر الحديث وهؤلاء جهلة لا يعتد بهم.
وفِى فيديو غريب أقل ما يمكن وصفه هو أنه بكاء ولطم الخدود حسرة من أحد أفراد الجماعة الإرهابية كان بهجت صابر الإعلامى الإخوانى الهارب يعبر من خلاله بصراحة شديدة بأن جماعة الإخوان تتاجر بقضية محمد مرسى وقنوات الإخوان تتلقى دعما كبيرا من العديد من الدول فى الخارج، كما وصف قيادات وقواعد الإخوان بالرمم وأن جماعة الإخوان لم يعد لها قيمة وصفحاتها على فيس بوك لم يعد لها أى تأثير على أرض الواقع.
وعلق الباحث فى شئون الحركات الاسلامية، عمرو فاروق، أن جميع عناصر الإخوان وحلفائهم فى الخارج يلعبون دور« الشتامة» التى تقدم أقذر ما لديهما من أجل إرضاء الكفيل والحصول على التمويل من تركيا وقطر، ولكونهم يعلمون أنهم إن لم يقوموا بهذا الدور سيتم قطع التمويل عنهم فورا.
وأوضح  فاروق، أن عناصر الإخوان وحلفائهم يحاولون تقديم أنفسهم لدوائر صنع القرار فى أوروبا بأى طريقة، واعتمادهم كمعارضين سياسيين، من أجل الحصول على الدعم والتأييد، ومن ثم يتجهون للنقد غير المبرر وتشويه صورة الدولة المصرية، بهدف تصدير صورة للرأى العام الدولى أنهم مضطهدين من قبل النظام المصرى.
وأشار فاروق إلى أن عناصر الإخوان وحلفائهم يتصارعون فيما بينهم على مصادر التمويل، وكيفية حصول كل منهم على النصيب الأكبر من كعكة الأموال التى يتم توجهة لزعزعة الاستقرار الداخلى للدولة المصرية، سواء من قبل دول محور الشر ايران وتركيا وقطر أو من خلال دوائر صنع القرار الأوربية التى تعادى النظام المصري، وتسعى لتمزيق المنطقة العربية لصالحها أهدافها الخاصة ومشاريعها السياسية فى منطقة الشرق الأوسط.
وأكد فاروق، أن عناصر الإخوان وحلفاءهم تعمل كل منهم لحساب فريق أو جهاز استخباراتى ما يجعلهم يتحركون فى مناطق سياسية مختلفة والاشتباك مع قضايا متنوع تهم الشأن المصرى الداخلى، سواء الأوضاع الاقتصادية أو الأوضاع السياسية أو الأوضاع داخل سيناء أو محاولة المتاجرة ببعض القضايا الفئوية أو تشويه صورة الدولة المصرية وسعيها فى الارتقاء بأوضاعها الداخلية على مختلف المستويات.
وقال عوض الخطاب القيادى السابق بالجماعة الإسلامية إن أيمن نور مازالت الخيانة تسرى فى عروقه مثل الدم، ولولا الدولار ما خرج من مصر شخص ليس عنده قيم ولا أخلاق وسيأتى اليوم الذى يدفع فيه ثمن الخيانة للبلد مضيفاً: «زوبع افلس ويتحرك مثل المجنون لقد طاش عقله أمام تعاون أهل سيناء ضد جماعته الإرهابية».