الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أمجد الشرقاوى: درست ديكور لأن «الكل عايز يمثل»

أمجد الشرقاوى: درست ديكور لأن «الكل عايز يمثل»
أمجد الشرقاوى: درست ديكور لأن «الكل عايز يمثل»




أكد المذيع أمجد الشرقاوى، عودته ببرنامج جديد على أحد محطات شبكة راديو النيل، خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الأمر متوقف على اختيار اسم مناسب للبرنامج والذى تم الانتهاء من بلورة فكرته.
وأضاف «الشرقاوى» لـ»روز اليوسف» أن البرنامج  يتحدث عن هموم ومشاكل المستمعين لكن بطريقة لايت، نافيا وجود صعوبة لديه فى مساعدة الجمهور على حل مشاكلهم، خاصة انه يتحدث مع المستمع بشكل كوميدى لإخراجه من همومه، ثم يقدم له أغنية تجعله ينسى مشكلته.
وعلى جانب آخر ، كشف أمجد الشرقاوى، أنه منذ انتهائه من دراسته الثانوية ويتمنى دخول عالم التمثيل اقتداء بوالده الفنان محمد الشرقاوى، لافتا إلى أنه درس فى أكاديمية الفنون بالمعهد العالى للفنون المسرحية، كما أنه عضو نقابة المهن التمثيلية.
ولفت إلى تخصصه فى قسم الديكور داخل معهد الفنون المسرحية، نظرا للكم الهائل من الطلاب فى قسم التمثيل رغبه منهم فى خوض هذا المجال ، مضيفا «الكل عايز يمثل أو يبقى لاعب كرة»، وهذا ما جعله يدخل قسم آخر وهو الديكور نظرا لإجادته فن الرسم أيضا، إلا أن مازال حلم التمثيل هدفا لديه.
وأشار إلى أن الفنان احمد بدير والفنان احمد ماهر شجعاه على التمثيل، لافتا إلى أن «ماهر» كان يشجعه على المسرح كثيرا.
و أوضح أن برنامجه «مكالمة لا أرادية» والذى قدمه خلال شهر رمضان، كان يتضمن جزءا تمثيليا من خلال المقالب التى قام بها ضد المستمعين، كما أن البرنامج الجديد يتضمن جزءا تمثيليا أيضا.. ونفى وجود موسم جديد من برنامجه «مكالمة لا إرادية»، لافتا إلى أن الجمهور عرف بطبيعة مقالب هذا البرنامج، لكنه ربما يقدم مقالب آخرى فى إطار مختلف.