الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيناس مكى: أبحث عن الأدوار التى تترك بصمة و«الصفقة» يعيدنى للسينما

إيناس مكى: أبحث عن الأدوار التى تترك بصمة و«الصفقة» يعيدنى للسينما
إيناس مكى: أبحث عن الأدوار التى تترك بصمة و«الصفقة» يعيدنى للسينما




كشفت  الفنانة إيناس مكى عن انتهائها من  تصوير فيلم «الصفقة»  الذى تشارك فى بطولته مع نرمين ماهر ومحمد تهامى ومروة عبد المنعم مشيرة لسعادتها بهذا العمل لأنه يعيدها لشاشة السينما بعد غياب سنوات حيث تجسد خلاله صاحبة ملهى ليلى لذلك تنتظر عرضه بفارغ الصبر.
 وأشادت مكى بمشاركتها فى مسلسل سرايا حمدين الذى عرض على قناة الحياة مؤخرًا  هو المسلسل التى عادت به إلى الوسط الفنى بعد غياب طويل دام سبع سنوات، وأضافت أن المسلسل جعلها تعود إلى منطقة الكوميدية التى تحبها، خاصة فى أى عمل  مع الكوميديان سامح حسين ومحمد ثروت مثلما تعتز بشخصية «الخوجاية « فى المسلسل الشهير «لن أعيش فى جلباب أبى» مع الراحل نور الشريف.
وتابعت ايناس قائلة: أحب دائمًا الأدوار التى تترك بصمة مع الناس وينادوننى بها فى الشارع.
وعن تأثير السوشيال ميدا على حياتها قالت: السوشيال ميديا هى لغة العصر، على الرغم من أنها يخرج من رحمها الكثير  من المشاكل والإشاعات، ولا تسطيع  أن تغير الواقع، وأنا أدركت أهميتها مؤخرًا.  
وتابعت إيناس أنها سعيدة لمشاركتها فى مسرحية «سحر الأحلام » لأن رواية المسرحية لها علاقة خاصة بها ومن المقرر أن تعرض المسرحية الأسبوع المقبل، وأضافت أنها قدمت حوالى ١٣ مسرحية مثل مسرحية «بشواش» وكشفت أن المخرج حسام عطا هو الذى رشحها وتجسد دور راوية الأحلام أى الضمير الشعبى المصرى.