الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى سليم: تعاونى مع محمد سعد حلم والإيرادات لا تشغلنى

مى سليم: تعاونى مع محمد سعد حلم والإيرادات لا تشغلنى
مى سليم: تعاونى مع محمد سعد حلم والإيرادات لا تشغلنى




قالت الفنانة مى سليم إنها سعيدة بتجربتها فى فيلم «محمد حسين» الذى عرض فى موسم عيدالفطر مشيرة إلى أنه منذ أن شاركت الفنان محمد سعد فى مسرحية «وش السعد» وهى تتمنى تكرار التعاون معه معتبرة أن «محمد حسين « فرصة حققت من خلالها هذا الحلم.
وفى حوارها التالى تحدثت مى سليم عن الجديد الذى تقدمه وعلاقتها بشقيقاتها وابنتها وهل ترغب فى تكرار تجربة الزواج وتفاصيل أحدث أعمالها.
■ حدثينا عن تجربتك فى فيلم «محمد حسين»؟
- سعيدة جدًا بالتجربة لأنها جديدة ومختلفة لى، وقصة الفيلم جذبتنى بتفاصيلها واعتبرها كوميدية من نوع خاص وليست مستهلكة وخلال الفيلم قدمت شخصية  جادة لفتاة من طبقة راقية جدًا، وتعمل مديرة فندق، وتدور بينها وبين البطل محمد سعد أحداث لطيفة تنشأ من خلالها علاقة حب قوية.
■ تلتقين بنجم الكوميديا محمد سعد للمرة الثانية، حدثينا عن كواليس تعاونكما فى «محمد حسين»؟
-  أنا من عشاق الفنان القدير محمد سعد، حيث جمعنا عمل قبل ذلك فى مسرحية «وش السعد» على قناة إم بى سى، وبعد المسرحية تمنيت أن أكرر التعاون معه من جديد، والحمد لله  رشحنى  فى فيلم محمد حسين، ولم أتردد  فى قبوله  فمحمد سعد من الفنانين الذين يحبون عملهم ويتقنونه بإخلاص.
■ من وجهة نظرك ما سبب عدم تحقيق فيلم «محمد حسين» إيرادات فى موسم عيد الفطر مقارنة بباقى الأفلام المعروضه؟
- ليس لدى معلومات عن هذا الأمر والمسئول عن هذا هو المنتج، فعلاقتى بالفيلم تنتهى بانتهاء التصوير.
ما سبب غيابك عن رمضان هذا العام بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا فى مسلسل «الرحلة» العام الماضى؟
- عدم ظهورى فى رمضان هذا العام، لأننى لا أحب تكرار نفس الشخصيات  التى سبق وقدمتها من قبل، ولم أقم فى  أى موسم من مواسم رمضان  بتقديم  شخصية تشبه الثانية، كما أحب أن تكون الشخصية لها رسالة للجمهور، وما عرض علىِ  هذا العام كلها شخصيات سبق وقمت بها من قبل.
■ ماذا شاهدتى من مسلسلات رمضان هذا العام؟
- لم أشاهد مسلسل كامل  بل شاهدت حلقات منفصلة من مسلسلات كثيرة، وهذا العام شهد تألق مجموعه كبيرة  من الفنانين، وهذا  ليس بجديد  لأن الدراما المصرية معتادة على أن تكون فى الصدارة.
■ حدثينا عن علاقتك بإخواتك ومن الأقرب لكى؟
- علاقتى بإخواتى متماسكة جدًا وعلاقة احترام وحب، ولكن ميس هى الأقرب لى بسبب أننا نعمل فى مجال واحد  وأتمنى أن يكون هناك عمل فنى يجمعنا قريبًا.
■ هل تحبى ميس المطربة ولا ممثلة أكثر؟
- أحب ميس فى التمثيل والغناء لأنها فنانة موهوبة جدًا
■  من أقرب مطرب تحبى  الاستماع من  مطربين الزمن الجميل؟
أقرب مطرب لقلبى من مطربين الزمن الجميل هو الفنان عبد الحليم حافظ.
■ هل حاليًا تقومين  بتحضير أغنية؟
- فى الفترة الحالية لا أجهز لأغانى جديدة لكن استعد لمسلسل «حواديت الشانزليزيه « وهو ينتمى للمسلسلات ذات الحلقات الطويلة وسيكون دراما مشوقة للجمهور.
■ هل تحبين أن تدخل ابنتك «لى لى» الوسط الفنى؟
- لا أحب أن أجبر ابنتى على دخول الوسط الفنى، بل أترك لها حرية الاختيار إذا كانت تريد فأنا لن أمنعها، بل سأقول لها كل المميزات والعيوب التى توجد فى الوسط الفنى مثلما يوجد فى أى عمل آخر.
■ من النجم الذى تتمنى العمل معه؟
- الحمد لله كان لى الحظ  بالعمل مع معظم النجوم الكبار، لكن فى نفس الوقت  أتمنى  العمل مع الفنان كريم عبدالعزيز حيث لم يجمعنا عمل من قبل.
■ هل مى سليم من الممكن أن تتزوج بعد أن انفصلت  مرتين من قبل؟
- أكيد بالطبع أتمنى وكل هذا  قسمة ونصيب من الله.