الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هبة مجدى بطلة الحكاية الأولى من «نصيبى وقسمتك 3»

هبة مجدى  بطلة الحكاية الأولى من «نصيبى وقسمتك 3»
هبة مجدى بطلة الحكاية الأولى من «نصيبى وقسمتك 3»




تستعد الفنانة هبة مجدى لتصوير أولى مشاهدها فى الحكاية الأولى من الجزء الثالث من مسلسل «نصيبى وقسمتك»، بالتعاون مع هانى عادل بعد أن تعاقد  بشكل رسمى على دور البطولة.
وقالت «هبة»: إن المسلسل مقسم إلى مجموعة حكايات، كل واحدة منها ٥ حلقات تدور أحداثه فى سياق الرومانسية، يتولى إخراجها محمد سلامة والذى اقترب على الانتهاء من تصوير الحلقة الأولى حيث تقف مهمته عند الحلقة الأولى فقط ويتولى كل مخرج حلقة معينة، كما سيكون لكل حلقة قصة مختلفة عن السابقة، مشيرة إلى أن الفنانة عبير صبرى تظهر خلال إحدى الحلقات كضيفة شرف وليست فى دور البطولة.
ومن المنتظر عرض العمل على إحدى القنوات الفضائية خلال شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يتم تقديم الجزء الثالث من المسلسل على غرار الجزء الثانى، وذلك عبر 9 حكايات كل حكاية تدور فى 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع مع اختيار أبطال جدد ومخرج لكل حكاية.
يذكر أن الجزء الأول من المسلسل عُرض فى عام ٢٠١٦، وتناول، خلال ٤٥ حلقة، ١٥ موضوعًا مختلفًا مقسمة على ٣ حلقات لكل موضوع، وناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشكلات التى تحدث بينهما وكان بطولة: هانى سلامة مع وجود بطلة مختلفة فى كل موضوع مثل نيكول سابا ودرة وشيرى عادل ومى سليم.
وناقش الجزء الثانى قضايا تناقش أوضاع المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف.