الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيمان البحر درويش: لن أترك حقى.. وأصبت بنزيف فى المخ بسبب الظلم

إيمان البحر درويش: لن أترك حقى.. وأصبت بنزيف فى المخ بسبب الظلم
إيمان البحر درويش: لن أترك حقى.. وأصبت بنزيف فى المخ بسبب الظلم




كتبت - سهير عبدالحميد


أكد الفنان ايمان البحر درويش أنه لن يتنازل عن حقه فى تنفيذ الحكم القضائى بإلغاء انتخابات نقابة الموسيقيين مشيرا الى ان هناك أحكاما قضائية سبق وحصل عليها من شأنها تلغى الانتخابات الحالية.

وقال البحر درويش فى تصريحات خاصة لروزاليوسف انه فى الفترة الذى تولى فيها منصب نقيب الموسيقيين والجميع يعلم انه لا يسعى لمصلحة خاصة حتى حفلاته فى الأوبرا التى ينتظم فى اقامتها كان يعتذر عنها وعندما أقام حفل زفاف ابنته لم يقم بدعوة مطرب واحد للفرح حتى لا يقال انه يستغل منصبه والمجلس الحالى ليس من حقه الدعوة لانتخابات لانهم فقدوا شرعيتهم بوجود احكام قضائية واجبة النفاذ صدرت من القضاء الادارى بالغاء الانتخابات وما يتبعها من اثار  التى تتمثل فى عودتى كنقيب وبالتالى اى ورقه تم توقيعها من النقيب الحالى ومجلسه تعتبر انتحال صفة.
وأشار البحر درويش الى ان هناك حالة فساد واهدار المال العام داخل نقابة الموسيقيين متمثلة فى الملايين التى تم صرفها على الانتخابات لذلك كتبت بلاغ عاجل لسيادة النائب العام ونشرته عبر صفحتى على الفيس بوك وذكرت فيه كل الوقائع فأنا ليس أمامى إلا القنوات الشرعية والقانون لألجأ إليها.
 وأضاف البحر درويش ان النقيب الحالى الفنان هانى شاكر محاط بمستنقع فساد وأنه سبق أن حذره بما يكفى وحتى القضية التى رفعها لكى يعيد حقوقه لم يتابعها وفوجىء بعدها أنها حكمت له ومع ذلك لم يسعى لتنفيذ الحكم.
وتابع البحر درويش قائلاً: منذ أن جلست على كرسى النقابة حتى يومنا هذا كنت أحارب فى كل الجبهات وواجهت حروب كثيرة واتهمونى فيها بتهم باطلة لكن الله كان دائما ينصرنى وهذا الظلم الذى تعرضت له أصابنى بجلطة فى  المخ لذلك أتمنى أن أحصل على حقى فى حياتى.