الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«لافا» تصنع هواتف للولايات المتحدة وتضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرية

«لافا» تصنع هواتف للولايات المتحدة  وتضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرية
«لافا» تصنع هواتف للولايات المتحدة وتضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرية




أعلنت شركة LAVA MOBILE عملاق الهواتف الهندى والراعى الرسمى للنادى الأهلى عن استعدادها لضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرية وطرح خمسة هواتف ذكية جديدة بإمكانيات قوية ومواصفات فائقة الجودة وبأسعار متوسطة تتناسب مع جمهور المستهلكين من عشاق هواتف LAVA Mobile. . قال فيكرام بارمار الرئيس التنفيذى لشركة LAVA MOBILE  بمصر وإفريقيا أن شركة لافا موبايل حققت نجاحات عديدة خلال السنة المالية الماضية ( 2018 – 2019) من خلال تحقيقها حصة سوقية عالية فى السوق المصرية تجاوزت نسبة 6% من مبيعات الهواتف الذكية و12% من الهواتف المحمولة العادية (الفيتشرز فون) مؤكدا أن لافاموبايل حققت انتشارا غير مسبوق فى جميع المحافظات والأقاليم المصرية بشكل أكبر منه فى القاهرة والجيزة وذلك نظرا لأن معظم منتجاتنا تخاطب الفئات المتوسطة خاصة من مستخدمى (الفيتشرز فون).
لا تتجاوز أسعارها 3 آلاف جنيه مصرى مما يتيح تداولها لدى جميع الفئات وخاصة الهواتف الذكية التى تقل أسعارها عن مائة دولار.
وأوضح « فيكرام « أن شركة LAVA Mobile  تعتمد بشكل فى توزيع منتجاتها على ثلاثة من كبار موزعى الهواتف المحمولة فى مصر وإفريقيا وهم شركات ( راية وi2  وسمارت (  وهو ما ساعد هواتفنا على غزو السوقين المصرية والإفريقية بقوة ومنافسة كبرى العلامات التجارية فى سوق الهاتف المحمول.