الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

.. وضاع الدورى

.. وضاع الدورى
.. وضاع الدورى




كتب - وائل سامى


سادت حالة من الغضب الشديد أرجاء نادى الزمالك بعد اقتراب ضياع حلم الفريق فى التتويج بلقب الدورى واقتراب النادى الأهلى من تحقيقه لاسيما بعد أن تعادل الفريق إيجابيا مع الجونة بهدفين لمثلهما فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن مؤجلات بطولة الدورى الممتاز .
وأصبح الزماك فى انتظار خسارة الأهلى أمام المقاولون العرب وفوز الأبيض على الإسماعيلى ليحافظ على آماله فى التتويج باللقب، لأنه فى حالة فوز الأهلى على المقاولون سيفوز الأحمر رسميا بلقب الدورى.
وفتح مسئولو الزمالك النار على بعض لاعبى الزمالك مؤكدين أنهم باتوا لا يصلحون للعب فى صفوف القلعة البيضاء وأنه ستتم الإطاحة بهم ولكن بعد انتهاء آخر مباراتين للفريق فى الدورى أمام الإسماعيلى والأهلى .
واستقر مرتضى منصور رئيس الزمالك على رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، وعدم بقائه مع الفريق مستقبلا، كأول القرارات بعد التعادل مع الجونة والتفريط فى نقطتين ثمينتين أبعدتاه عن المنافسة على لقب الدوري.
وانتقد رئيس الزمالك المستوى الذى ظهر به محمد إبراهيم خلال المباراة وإضاعته العديد من الفرص، وهو ما جعله يشن هجوما حادا على خالد جلال المدير الفنى للفريق بسبب إشراكه منذ بداية المباراة.
وأكد مصدر خاص، أن رئيس الزمالك وافق أيضا على رحيل الثنائى بهاء مجدى وحمدى النقاز، بسبب ضعف مستواهما الهجومى والدفاعى مع الفريق خلال الفترة الماضية.
ومن جانبها قررت إدارة الزمالك تأجيل محاسبة اللاعبين حاليا حتى لا يهتز استقرار الفريق قبل مواجهة الدراويش والأهلى، على أن يتم الحساب عقب انتهاء الدورى.
ومن جانبه طالب خالد جلال المدير الفنى للزمالك اللاعبين بإغلاق ملف مباراة الجونة والفوز على الإسماعيلى والأهلى وتكرار نفس سيناريو الكونفيدرالية التى توج بها النادى، حيث كان الزمالك على مشارف الخروج من البطولة ولكنه انتفض ووصل للنهائى وحقق اللقب القارى  مؤكدا لهم ضرورة اللعب على آخر أمل للتتويج لاسيما وأن كرة القدم وارد بها كل شىء .
وتسيطر حالة من القلق داخل نادى الزمالك من شائعات تفويت المباراة المقبلة للأهلى، خاصة أن مرتضى منصور رئيس الزمالك صرح بأن المقاولون مدربه عماد النحاس أهلاوى فضلا عن تأكيد مرتضى بأنه سيتم تعيين حكم ملاكى للأهلى فى مباراة الذئاب ليسهل للأحمر مهمته فى التتويج بلقب الدورى .
وفى سياق آخر، يعقد رئيس نادى الزمالك ومعه نجله أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة الحالي، خلال الساعات القليلة المقبلة، جلسة مع إدارة نادى بيراميدز لحسم بعض الصفقات التبادلية بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتسعى إدارة القلعة البيضاء للحصول على خدمات أكثر من لاعب من نادى بيراميدز أبرزهم نبيل عماد دونجا وعمر جابر وأحمد أيمن منصور وعبدالله بكري، وفى الوقت الذى طلب فيه ديسابر المدير الفنى لبيراميدز ضم بهاء مجدى وإبراهيم حسن ثنائى القلعة البيضاء.