الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رقبة «لاسارتى» تحت رحمة القمة

رقبة «لاسارتى» تحت رحمة القمة
رقبة «لاسارتى» تحت رحمة القمة




رغم تأكيدات الأهلى على استمرار مدربه الأورجويانى مارتن لاسارتى على رأس الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول إلا أن مواجهة القمة المقبلة أمام الزمالك تمثل «عنق زجاجة» بالنسبة للمدرب.
وخلال الموسم الحالى لم يقنع لاسارتى جماهير الأهلى بإمكاناته وقدراته كمدرب من العيار الثقيل لاسيما بعدما ودع الأحمر بطولة دورى الأبطال مبكرًا وبفضيحة ثقيلة أمام صن دوانز الجنوب إفريقى.
هذا وأعلن لاسارتى, أن الفريق سيدخل فى معسكر مغلق مبكرًا استعدادًا لمواجهة الزمالك، المقررة الأحد المقبل، بالدورى الممتاز.
 واستقر مدرب الأهلى على استمرار معسكر الفريق ببرج العرب عقب مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الزمالك.
 ويتوجه الأهلى اليوم للإسكندرية لخوض لقاء المقاولون، ولن يعود الفريق إلى القاهرة وفقًا لقرار المدير الفني، حيث سيدخل فى معسكر مغلق مباشرة لزيادة تركيز اللاعبين قبل القمة.
جدير بالذكر أن الأهلى يتصدر جدول ترتيب الدورى الممتاز حتى الآن برصيد 74 نقطة.
على صعيد آخر وفى الوقت الذى تكثف فيه إدارة الأهلى من نشاطها لتدعيم صفوفها بلاعبين أفارقة من العيار الثقيل تأتى إغراءات السماسرة فى سوق الميركاتو لتهدد أهم صفقات الأحمر الهجومية.
ويسعى الأحمر لتعزيز قدراته الهجومية بمهاجم مازيمبى الكونغولى جاكسون موليكا صاحب المهاراة والسرعة الكبيرة إلا أن اللاعب بات مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية وتحديدًا فى بلجيكا وفرنسا.
ويتابع اللاعب أندية إندرلخت وستاندر لييج وأنتويرب البلجيكيين بالإضافة الى ميتز الفرنسى.
وكان الأهلى قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع موليكا فى الموسم المقبل لقيادة الهجوم الأحمر، كما دخل نادى بيراميدز فى مفاوضات مع اللاعب الكونغولى لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
جدير بالذكر أن الأهلى ضم المالى أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر وجدد إعارة رمضان صبحى صانع الألعاب من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزى.