الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جريزمان: أنتظر تهنئة ميسى على الانضمام للبارسا

جريزمان: أنتظر تهنئة ميسى على الانضمام للبارسا
جريزمان: أنتظر تهنئة ميسى على الانضمام للبارسا




أكد المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان المنضم حديثًا لصفوف برشلونة إنه ما زال ينتظر التهنئة من ليونيل ميسى قائد البلوجرانا على انضمامه للفريق.
أضاف جريزمان: «ميسى لم يتحدث إليّ بعد، لكننى تلقيت رسالة ترحيب من سواريز، أنا سعيد للغاية لأننى هنا، المجموعة رحبت بى بشكل جيد، وسعيد بمشاركتهم غرفة خلع الملابس، وأتمنى مساعدتهم بقدر الإمكان».
تابع: «لدينا طرق مختلفة للهجوم، السرعة كما فى أتلتيكو والأخرى تتطلب الصبر.. سأتكيف مع المباريات حيث يمكننى المساهمة فى العديد من الأشياء، ليس هناك مشكلة فى الركض للخلف أو التقدم للهجوم، أنت تعرفنى كيف ألعب بالفعل».
وحول انضمام نيمار المحتمل لبرشلونة، صرح جريزمان: «لم نتحدث عن هذا الموضوع فى غرفة خلع الملابس، لكنه لاعب رائع، فبالرغم من إصاباته إلا أن مستواه لا يصدق».
أردف: «هناك الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث ونحن لدينا العديد من اللاعبين أمثال ديمبلي، كوتينيو ومالكوم، وهؤلاء يمثلون أهمية كبيرة لنا ونأمل أن يكونوا بحالة جيدة مع وجود الثقة كى نحقق أهدافًا كبيرة».
وتطرق أنطوان للحديث عن شكوى ناديه السابق أتلتيكو مدريد، ضده وضد برشلونة، وقال: «لقد جئت من نادٍ أعطيته كل شيء، أنا هادئ وأفعل الأشياء كما يجب، الشيء الوحيد الذى يهمنى الآن هو الدخول فى تكتيكات المدرب فالفيردي، لكى أكون جيدًا مع زملائى فى الفريق، واستمتع بكرة القدم».
وختم جريزمان مازحًا: «لقد عانيت فى التدريب الأول بعض الشيء، لأنهم أعطونى تمريرتين بين أقدامي، واحدة منهم كانت من راكيتيتش، لكننى أفضل فى الوقت الحالي».