الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 أوراق رابحة يعتمد عليها «الأهلى» فى لقاء الزمالك

3 أوراق رابحة يعتمد عليها «الأهلى» فى لقاء الزمالك
3 أوراق رابحة يعتمد عليها «الأهلى» فى لقاء الزمالك




كتب - محمد جمال


يلتقى النادى الأهلى مع نظيره نادى الزمالك اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدورى المصرى موسم 2018/2019 والذى استمر لمدة عام كامل.
وتوج النادى الأهلى رسمياً ببطولة الدورى للمرة رقم 41 فى تاريخه والرابعة على التوالى بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويعتمد لاسارتى المدير الفنى للنادى الأهلى على أكثر من ورقة رابحة خلال مباراة القمة، هم:

1-  على معلول

الظهير الأيسر التونسى الذى يقدم أفضل مواسمه مع النادى الأهلى منذ قدومه للفريق من 3 سنوات ويعد هو الأفضل داخل النادى هذا الموسم لتأثيره ومساهمته مع الفريق طوال الموسم، وسجل معلول هذا الموسم 9 أهداف من بينهم 7 أهداف فى بطولة الدورى وسجل هدفين ببطولة دورى أبطال إفريقيا وصنع 9 أهداف، وهو الأعلى بين الفريق هذا  العام.


2- حسين الشحات

الجناح الأيمن الذى تعاقد معه الأهلى فى يناير الماضى من العين الإماراتى مقابل مالى كبير والذى عانى من ضغط وانتقادات طوال الفترة السابقة ولكن استعاد الشحات جزءا من بريقه بعد تسجيله لهدفين فى مرمى المقاولون العرب فى جولة حسم الدورى وأيضاً أصبح مسجلاً 4 أهداف هذا الموسم مع الفريق.


3-  صالح جمعة

والذى عاد للمشاركة بشكل مؤثر مع النادى الأهلى تحت قيادة لاسارتى وأصبح الفريق يعتمد عليه فى مركز صناعة اللعب وشارك جمعه هذا الموسم فى 12 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.