الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يبحث أزمة حفنى وأبوكونيه





قرر عبد الناصر محمد المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين عقب مباراة الإسماعيلى والتى خسرها بهدف نظيف فى مستهل مبارياته ببطولة الدورى الممتاز على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء.
 
ويستعد الطلائع لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم 14 فبراير الجارى بالجولة الثالثة للمجموعة الثانية حيث يعتبر الفريق «باى» فى الجولة الثانية وفقا لجدول المسابقة.
 
من جانبه أكد عبدالناصر أن الأخطاء الدفاعية كانت سببا فى الخسارة التى منى بها فريقه أمام الإسماعيلى مضيفا أنه طالب اللاعبين بطى صفحة الدراويش والتركيز فيما هو قادم موضحا أن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة خاصة أنها جاءت أمام فريق قوى بحجم الإسماعيلى.
 
أوضح المدير الفنى للطلائع أنه سيعقد جلسة مع أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق من أجل إعادته إلى الحالة التى كان عليها فى السابق بعد أن تم استبعاده من لقاء الدراويش بسبب انقطاعه عن التدريبات.
 
من جهة اخرى يحاول مسئولو نادى طلائع الجيش حل أزمة الإيفوارى أبوكونيه، مهاجم الفريق مع وكيلى أعماله كريم حلمى وإسلام الملاح بشأن مستحقاتهما المالية المتأخرة لدى اللاعب والبالغ قيمتها 300 ألف جنيه والتى تمثل نسبة الـ20% من صفقتى انتقاله إلى الزمالك قادما من الإنتاج الحربى وانضمامه للطلائع قادما من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية من العام قبل الماضى.
 
وتأتى محاولات مسئولى الطلائع فى ظل إيقاف اللاعب عن المشاركة مع الفريق فى مباريات الدورى بناء على قرار صدر فى وقت سابق من جانب لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة.