الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جريزمان: عندما يتكلم ميسى يجب أن ينصت الجميع

جريزمان: عندما يتكلم ميسى يجب أن ينصت الجميع
جريزمان: عندما يتكلم ميسى يجب أن ينصت الجميع




أكد أنطوان جريزمان الوافد الجديد لبرشلونة أنه يتطلع للعمل الجيد برفقة ليونيل ميسى، رافضًا فى الوقت ذاته التعليق على ما تردد بشأن توقيعه لريال مدريد فى وقت سابق.
وقال جريزمان فى حوار أجرته معه صحيفة سبورت «أشعر بأهميتى منذ اليوم الأول لى فى البارسا، جاهز للعب فى أى مركز سواء رأس الحربة أو خلف المهاجم أو على الجناحين».
تابع «ألتزم بتعليمات الجهاز الفنى وينتظرنى منافسة كبيرة، فالفريق يضم أسلحة هجومية مثل ميسى ولويس سواريز وعثمان ديمبلى وفيليب كوتينيو ومالكوم».
أضاف «لا أشعر بالخوف من التواجد وسط النجوم، أتطلع لرؤية ميسى واللعب بجوار سواريز وديمبلى وكوتينيو، أثق أن هذه الكتيبة قادرة على الظفر بالألقاب».
وبسؤاله عن إمكانية انضمام نيمار واشتعال المنافسة فى خط هجوم البارسا، رد جريزمان «هناك متغيرات عديدة فى سوق الانتقالات، نيمار لاعب عالمى، وبالتأكيد وجوده إضافة للبارسا».
وتطرق جريزمان للحديث عن زميله الأرجنتيني، قائلًا «إشادة ميسى بى العام الماضى أسعدتنى كثيرا وفخور بما قاله عني، فهو الأفضل، وعندما يتحدث الأفضل يجب أن ينصت الجميع». تابع «أتطلع لرؤية ميسى وكيف يتصرف فى التدريبات والمباريات، والاستمتاع أيضا باللعب معه وتبادل صناعة وتسجيل الأهداف».
أشار جريزمان «أتخيل ميسى فى الملعب وأنا على سريري، أو فى التدريبات أو فى مقاطع الفيديو».
وأشار جريزمان إلى أن الفارق كبير بين إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، ومدربه السابق دييجو سيميونى، موضحًا «فالفيردى يتحلى بالهدوء ولا يميل للصراخ كثيرًا مثل سيميونى، ولكن لكل مدرب طريقته وأسلوب عمله لتحقيق أهداف الفريق».
اضاف «أنا مدين لسيميوني، بفضله ففزت بلقبى كأس العالم والدورى الأوروبى، وجعلنى لاعبا مثاليا».
وحول صحة توقيعه لريال مدريد فى وقت سابق، علق «لا يمكننى الحديث عن ذلك، أو التطرق لاحتمالات، إنها أمور غير مهمة».