الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قفشة: تنازلت عن الكثير من أجل الأهلى

قفشة: تنازلت عن الكثير من أجل الأهلى
قفشة: تنازلت عن الكثير من أجل الأهلى




أعرب محمد مجدى «قفشة» المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن سعادته بالتوقيع والانضمام رسميًا لصفوف النادي، مؤكدًا أن ارتداء القميص الأحمر كان حلم حياته متطلعا مع النادى الأهلى لتحقيق البطولات على كافة المستويات؛ لإسعاد جماهيره فى كل مكان.
وقال قفشة: «كان لدىّ العديد من العروض داخل مصر، ولكنى تمسكت بالانتقال للأهلي، خاصة أنه لم يكن حلمى فقط، بل كان رغبة قوية لأسرتي، وتحديدًا والديّ ووالدتى، اللذين تمنيا أن يشاهدانى بقميص الأهلى وهو ما نجحت فى الوصول إليه وتحقيقه بفضل دعواتهما ومساندته الأسرة».
وأضاف أن المفاوضات مع الأهلى تعود إلى فترات طويلة، عندما كان لاعبًا فى صفوف إنبي، وبعدها فى يناير الماضى عندما كان ضمن صفوف بيراميدز، مؤكدًا أن الأمور سارت بشكل جيد جدًا، رغم التعثر فى بعض الأوقات، ولكنها انتهت بنجاح بإعلان انتقاله رسميًا وارتداء القميص الأحمر.
وأشار لاعب الأهلى الجديد إلى أن أى لاعب ينضم لصفوف الأهلى العريق لا يفكر سوى فى حصد البطولات فقط، ومن ثم فإن طموحاتى مع الأهلى هى التتويج بالألقاب؛ لإسعاد مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى وجماهيره فى كل مكان، خاصة أننى أدرك جيدًا قيمة وحجم وشعبية الأهلى الكبيرة التى تمنحنى دوافع كبيرة للعمل على المساهمة مع زملائى فى تحقيق البطولات.
وتابع قفشة: «تنازلت عن الكثير جدًا من أجل الأهلى وجماهيره، وأفضل شىء بالنسبة لى اليوم أننى أصبحت رسميًا لاعبًا فى النادى الأهلى، وهى خطوة مهمة جدًا فى مشوارى الكروى، خاصة أننى أسعى لكتابة تاريخ كبير مع القلعة الحمراء».
وأكد أن المنافسة ستكون صعبة للغاية داخل الأهلى الذى يعج بالأسماء الكبيرة، ولكنها فى النهاية منافسة شريفة، وفى صالح الفريق بشكل عام؛ من أجل استكمال مشوار البطولات والألقاب المحلية والإفريقية وإسعاد جماهير النادى.
وعن علاقته بنجوم الأهلى قال: «ارتبط بعلاقات قوية وصداقات مع نجوم الأهلي، وأتواصل هاتفيًا مع عدد من نجومه وأبرزهم حمدى فتحى وصلاح محسن ومحمد شريف وغيرهم».