الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أمير مرتضى: شيكابالا ليس عائدًا للتكريم فى الزمالك

أمير مرتضى: شيكابالا ليس عائدًا للتكريم فى الزمالك
أمير مرتضى: شيكابالا ليس عائدًا للتكريم فى الزمالك




أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن التعاقد مع اللاعبين أو رحيل آخرين له أسس، مؤكدًا أنه كان يشعر بالضيق بسبب الضغط الجماهيرى حول الصفقات.
وأضاف أن كل اللاعبين الجدد انضموا من خلال متابعة دقيقة وليست عشوائية، كاشفًا أن مركز الحراسة هو الاستثناء الوحيد بسبب إصابة جنش وعماد السيد، حيث كان الفكر فى البداية ضم حارس واحد مع جنش، ولكن تم التعاقد مع 3 حراس لتدعيم هذا المركز بقوة.
وواصل تصريحاته بالتشديد على أن المدير الفنى سيكون أجنبيًا لأن «المصرى يقع تحت الضغوط، فالجماهير تحملت جروس رغم فقدان 17 نقطة، ولم تتحمل جلال فى مباراتين، رغم أن عيوب جروس كانت مؤثرة».
وتابع «شيكابالا ليس عائدًا للتكريم فى الزمالك ولكنه موجود لخبراته وفنياته ودوره المنتظر مع الفريق».
ووجه الشكر للاعبين الذى حصدوا الكونفيدرالية وفى مقدمتهم جنش وعبدالله جمعة والونش وعبدالغنى وعبدالسلام والنقاز وفرجانى ساسى وطارق حامد وعمر السعيد، وبوطيب الذى كان يشارك وهو مصاب، و»سيكون له دوره الكبير مع الفريق».
كما شكر المدربين السابقين جروس وخالد جلال، مؤكدًا أنه كانت التطلعات معهما أكبر، ولكن كانت هناك أخطاء وسوء توفيق فى أحيان أخرى.
وأعلن الزمالك التعاقد مع «محمد أبو جبل، ومحمد عواد ومحمد صبحي، ومحمد عبد الشافى، وشيكابالا، وإسلام جابر، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وكريم بامبو بالإضافة الى عودة مصطفى محمد ومعروف يوسف بعد انتهاء إعارتهما .
وأثنى المستشار مرتضى منصور على الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى, مشددًا على أنهم سيكونون دعمًا جيدًا للفريق فى الموسم المقبل وأن النادى نجح فى إنهاء أزمة حراسة المرمى بعد إصابة جنش بالتعاقد مع 3 حراس على أعلى مستوى وهم عواد وأبوجبل وصبحى .
وقال رئيس الزمالك «هؤلاء اللاعبين أبطال مع لاعبين الفريق فى الموسم الماضى، أصبحنا أقوى فريق لكن أبعدوا عنا الحكام وأصحاب المصالح وسنتوج بكل الألقاب».