الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بارشا.. بارشا.. يا «علولو»

بارشا.. بارشا.. يا «علولو»
بارشا.. بارشا.. يا «علولو»




على يا على.. ادلع يا على..  أغنية اعتدنا سماعها كثيرًا من جمهور الأهلى للنجم التونسى على معلول أفضل وأهم لاعبى الأحمر فى الموسم.
ومنذ تعاقد الأهلى مع علولو فى يوليو 2016 قادماً من الصفاقسى التونسى وهو يعد من أفضل اللاعبين داخل الأحمر فخلال الثلاث سنوات وبعيداً عن تأثيره داخل المستطيل الأخضر فلم يفتعل أى مشاكل رغم تعاقب أكثر من مدرب على الفريق أمثال حسام البدرى وباتريس كارتيرون ومارتن لاسارتى بل يلعب مع الجميع دون مشاكل، وبنفس الروح والعزيمة.
وعند تعاقد الأهلى مع معلول كان اللاعب يعيش حالة توهج برفقة الصفاقسى وكان دولياً مع منتخب نسور قرطاچ، فشارك مع الفريق التونسى فى 188 مباراة سجل 37 هدفًا وصنع 43 مما يدل على تفوقه الهجومى بشكل كبير.
وبالفعل استطاع معلول منذ قدومه للأهلى فى المشاركة بشكل أساسى فموسمه الأول مع الأحمر 2016_2017 لعب خلاله 39 مباراة سجل خلاله 3 أهداف وصنع 9.
بينما فى الموسم الثانى له مع القلعة الحمراء 2017_2018 لعب 23 مباراة سجل هدفًا وصنع 8 أهداف.
اما الموسم الثالث فيُعد الأفضل له مع الأهلى إذ شارك فى 34 مباراة سجل خلالها 10 أهداف من بينها 8 ببطولة الدورى والذى حصل عليه الأهلى وحصد بأهدافه لقب هداف الفريق بالبطولة المحلية كما سجل هدفين فى بطولة دورى أبطال إفريقيا وصنع طوال الموسم 9 أهداف، كما سجل أول أهدافه فى مباريات القمة فى مرمى الزمالك فى أخر جولات المسابقة.
ولدى معلول 54 مباراة دولية من انضمامه لصفوف منتخب تونس 2013 صنع خلالها 9 أهداف ولم يستدعه ألان جريس المدير الفنى لنسور قرطاج خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى أقيمت فى مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضى.