الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سيميونى.. المتمرد على برشلونة ومدريد

سيميونى.. المتمرد على برشلونة ومدريد
سيميونى.. المتمرد على برشلونة ومدريد




أكد مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتينى دييجو سيميوني، أنه على الرغم من النتائج الجيدة التى حققها فريقه خلال السنوات الأخيرة، يظل «الروخيبلانكوس» يعانى دائما.
وقال سيميونى: «نحن نعانى دائمًا، مهما حققنا الفوز لا تتوقف المعاناة، المنافسة فى الليجا أمام عمالقة مثل برشلونة وريال مدريد، أفضل فريقين بالعالم، ليست أمرًا سهلًا».
أضاف: «حقيقة أننا أنهينا الموسمين الماضيين فى وصافة الليجا، بدأت تمنحنا شعورًا بأننا أصبحنا أقرب لمنافستهما».
وأكد سيميونى «قدمنا عملًا جيدًا حتى الآن، لا نتحدث عن نسب، بل عن واقع، الجهد الجماعى بالإضافة إلى الموهبة يجعلان الفريق أفضل وحين توجد الموهبة والجهد الجماعى هناك فرص أكبر لتحقيق الانتصارات».
وذكر المدرب الأرجنتينى بأنه فى كرة القدم تُبعث الرسائل بالأفعال وليس بالكلمات، مشيرًا إلى أنه على مدار سبع سنوات ونصف على رأس الإدارة الفنية للفريق المدريدي، كان الهدف الأهم هو إيجاد طريقة للمنافسة تقرب الفريق من احتياجات اللاعبين.
وفى هذا الإطار، أوضح أن «اللاعبين الجدد بدأوا يشعرون بأنهم هنا منذ سنوات، إننا ننظر لأنفسنا، أولًا نتنافس فيما بيننا وبذلك سنكون أفضل لمنافسة الخصوم».
وأبرز سيميونى «إن تركيزنا الآن منصب على التحسن فى التدريبات وفى المباريات.. حين ينتهى الموسم يمكن القول ما إذا كان هذا الفريق عظيمًا، هناك فرق لديها أسماء كبيرة لكن الفوز لا يتحقق بالأسماء».