الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

48 ساعة تفصل الزمالك عن إعلان المدرب الجديد

48 ساعة تفصل الزمالك عن إعلان المدرب الجديد
48 ساعة تفصل الزمالك عن إعلان المدرب الجديد




أعلن مسئولو الزمالك بأنه سيتم الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق خلال 48 ساعة ليتولى مهمة تدريب القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
ووضع مسئولو الزمالك ترتيبا للمديرين الفنيين المرشحين لقيادة الفريق فنياً فى الموسم المقابل، ويتم التفاوض حسب الترتيب والذى يتصدره الأرجنيتنى رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز.
ويجرى مسئولو الزمالك مفاوضات مع رامون دياز لتخفيض المقابل المادى من أجل تولى المهمة الفنية للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.
مسئولو الزمالك يضعون دياز على القائمة المطلوبة لتدريب الفريق لما يملكه من خبرات بالكرة المصرية بعدما قاد فريق بيراميدز لتحقيق نتائج طيبة فى الموسم الماضى، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة ونتائجه الطيبة مع الأندية المختلفة التى قام بتدريبها خاصة فى منطقة الشرق الأوسط.
دياز طلب مقابلا ماديا يعتبره مسئولو الزمالك ضخماً مقارنة بالميزانية التى وضعها مسئولو الأبيض لاستقدام المدير الفنى الجديد، لذا يجرون محاولات لتخفيض المقابل المادى والحفاظ على فرصة قيادته للفريق الأبيض.
الزمالك عرض على رامون دياز الحصول على مليون ونصف المليون دولار فى الموسم، وهو الرقم الذى يرفضه المدرب حتى الآن، بسبب قلة المبلغ كثيرا مقارنة بما كان يحصل عليه المدرب فى تجربته الأخيرة مع بيراميدز.
رامون دياز يتمسك حتى الآن بتواجد 7 مساعدين فى الجهاز الفنى الخاص به، وهو ما يحاول الزمالك تقليله، حيث يحاول مسئولو القلعة البيضاء إقناع دياز فى الوقت الحالى بانتداب 4 مساعدين بدلا من 7 على أن يستمر أنطونيو كمدرب أحمال فى الجهاز. ومن جانبه تمسك مسئولو الزمالك بأهمية تواجد مدربين مساعدين محليين فى الجهاز الفنى الجديد.
استقر مسئولو نادى الزمالك على اختيار طارق مصطفى ضمن الجهاز الفنى الجديد للفريق بعد استقدام المدرب الأجنبى خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي.
وفضل مسئولو الزمالك تواجد طارق مصطفى فى منصب المدرب العام لما يمتلكه من خبرات كبيرة وعمله كمدير فنى من قبل فى المغرب وامتلاكه الشخصية والجرأة.
ويواصل فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، استعداداً للقاء نظيره ديكاداها الصومالى فى المباراة التى تقام يوم الأحد المقبل فى ذهاب الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى تقام على ملعب بتروسبورت فى افتتاح مشوار الأبيض بالبطولة.
وطلب طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للفريق، من الجهاز الإدارى تقريراً شاملاً عن الفريق الصومالى وأبرز لاعبيه، بالإضافة إلى بعض لقاءات الفريق للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهته. ومن ناحية أخرى بات محمد عنتر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مهددًا بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، رغم قيده فى القائمة الإفريقية.
ويدرس مسئولو الزمالك الموافقة على عروض الإعارة، التى وصلت له بعد التعاقد رسميًا مع إمام عاشور لاعب غزل المحلة المعار لصفوف حرس الحدود وانضمامه للقلعة البيضاء لمدة خمس سنوات.