الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحراق.. «ناوى ع الرحيل»

الحراق.. «ناوى ع الرحيل»
الحراق.. «ناوى ع الرحيل»




تمسك مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بالرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد خروجه من القائمة الإفريقية التى أعلن عنها النادى مؤخرا، ورحب الأحمر برحيل اللاعب فى حال تلقيه عرضا جيدا، ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة حلا لأزمة مؤمن بشكل نهائي.
وأعلن النادى الأهلى قائمته الإفريقية بشكل رسمي، والتى شهدت خروج الحراق وهو ما أثار غضب اللاعب ولوح بورقة الرحيل عن النادى وأكد تلقيه عرضا وهو ما رحب به النادي.
فى سياق آخر تلقى النادى الأهلى خطاب تهنئة من جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»؛ بمناسبة فوز الفريق ببطولة الدوري.
ووجه إنفانتينو التهنئة لمجلس إدارة النادى الأهلى والجهاز الفنى والطبى والإدارى واللاعبين على ما حققوه من إنجاز بالاحتفاظ بلقب الدورى للموسم الرابع على التوالي.
وخص رئيس الاتحاد الدولي، مجلس إدارة النادى الأهلى بالتهنئة والشكر على دوره فى نشر الرسالة الإيجابية لكرة القدم، وتعزيز قيمة اللعبة التى توحد كل شعوب العالم.
وقال إنفانتينو فى خطابه: سعدت بتتويج النادى الأهلى ببطولة الدورى المصرى 2018-2019، ويسعدنى تهنئتكم باللقب الرابع لبطولة الدورى على التوالي.
وهذا بلا شك نتيجة مجهود عمل شاق، وكل شخص مشترك يمكنه الفخر بهذا الإنجاز العظيم.. أكون شاكرا بتوصيل تهانينا للاعبين والمدير الفنى والإدارة والجهاز الفنى والطبى بأكمله، بالإضافة إلى جماهير النادي.
وبالنيابة عن مجتمع كرة القدم الدولى انتهز هذه الفرصة لأشكر النادى الأهلى واتحادكم على نشر الرسالة الإيجابية لكرة القدم، وتعزيز هذه اللعبة الجميلة التى توحدنا كلنا جميعا.