صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

realme تحتل المرتبة السابعة محليًا بحصة سوقية بلغت %2.7

12 اغسطس 2019



أعلنت Counterpoint، المؤسسة الدولية للتحليل الرسمى، مؤخرًا عن تقرير شحن الهواتف المحمول للربع الثانى 2019، وفقًا للتقرير، فإن العلامة التجارية الناشئة realme قد قدمت أداء ملحوظًا، وهذا بعد عام واحد فقط من إطلاقها، حيث سرعان ما أصبحت العلامة التجارية واحدة من أفضل 10 شركات مصنعة للهواتف المحمولة فى العالم، جنبا إلى جنب مع شركات Samsung وHuawei وApple.
فى الربع الثانى من عام 2019، سجلت شركة realme حوالى 4.7 مليون وحدة فى جميع أنحاء العالم، بزيادة قدرها 848% سنويًا، مما يجعلها أسرع علامة تجارية للهواتف المحمولة نموًا فى العالم. وفى الوقت نفسه، أصدرت GFK مصر تقريرًا عن شهر يونيو 2019، حيث احتلت شركة realme المرتبة السابعة محليًا بحصة سوقية بلغت 2.7٪.
يعد السوق المصرى أحد أقوى الأسواق وأكثرها تنوعًا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى الرغم من أن المنافسة شرسة، إلا أن شركة realme استطاعت أن تثبت أقدامها وتحقق نجاحات مبهرة.
وبدأت رحلة realme فى مصر فى يناير 2019 بإطلاق هاتفى realme C1 وrealme 2Pro، حيث حقق الأخير مبيعات بلغت 8.5 مليون جنيه فى 80 دقيقة فقط على موقع جوميا.
فى إبريل 2019، أطلقت شركة realme بكل جرأة الهاتف الذكى realme 3 واكتسبت أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم بحلول شهر يوليو، لتصبح أولى شركات الهواتف الذكية الناشئة فى الهند، وربما الحصول على رقم 10 مليون مستخدم لشركة ناشئة فى عام واحد هو أمر صعب المنال.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
واحة الإبداع.. هى
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
للمرة الأولى.. تعاون مصرى - أمريكى فى مجال الطاقة
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة

Facebook twitter rss