صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

«فايبر مصر» تتعاون مع «أورانج مارين» و«المصرية للاتصالات» فى مجال الكابلات البحرية

12 اغسطس 2019



أعلنت «فايبر مصر» المتخصصة فى مجال الاتصالات وتكامل الأنظمة والبنية التحتية التكنولوجية عن توقيع مذكرة تفاهم مع «أورانچ مارين» الشركة الرائدة عالميًا فى خدمات مد وتوصيل وصيانة كابلات الاتصالات البحرية، لتعزيز التعاون بينهما على المدى الطويل فى قطاع خدمات الكابلات البحرية، بهدف تأسيس أول مركز إقليمى فى مصر وإفريقيا لتقديم خدمات هذا النوع من الصناعة.
ويأتى هذا التعاون استكمالا للشراكات الاستراتيجية التى تقوم بها فايبر مصر، وذلك بعد توقيعها مذكرة تفاهم مع الشركة المصرية للاتصالات فى مجال تقديم الخدمات المكملة للكابلات البحرية، وذلك فيما يتعلق بالأنشطة التجارية فى مجالات إصلاح وصيانة الكوابل البحرية، بالإضافة إلى إدارة المشروعات البحرية، وخدمات شحن الكوابل وتخزينها، وتقديم الدعم اللوجستى للسفن.
وتأتى مذكرة التفاهم التى تم توقيعها مع «أورانج مارين» لتضفى طابعا رسميا على سلسلة من التفاهمات والتفاعلات المتبادلة بين «اورانچ مارين» التابعة لمجموعة اورانچ العالمية لخدمات الاتصالات المتكاملة، وفايبر مصر التى أثبتت وجودها إقليميا كشركة راسخة وجديرة بالثقة.
وبموجب هذه الاتفاقية سيتعاون الطرفان استراتيجيا مع التركيز على تطوير شركة أفريكا مارين «Africa Marine».
وشركة Africa Marine هى إحدى شركات فايبر مصر المتخصصة فى خدمات الكابلات البحرية، بما فى ذلك بناء وتشغيل الشبكات، ومد وصيانة وتخزين الكابلات البحرية ومشتملاتها، ومساعدة مشغلى شبكات الكابلات البحرية وشركات صيانتها فى جميع أنحاء الشرق الأوسط على زيادة كفاءتها وتقليص مدة تقديم خدمات الصيانة.
وتهدف كل من «Orange Marine» اورانچ مارين وفايبر مصر إلى تقديم كافة الخدمات فى مجال صناعة الكابلات البحرية فى افريقيا والشرق الأوسط، وتعزز مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين التعاون المستمر بينهما على الصعيدين التجارى والاستراتيجى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
واحة الإبداع.. هى
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
للمرة الأولى.. تعاون مصرى - أمريكى فى مجال الطاقة
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة

Facebook twitter rss