الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السقا يفقد «10 كيلو» من وزنه بسبب «العنكبوت»

السقا يفقد «10 كيلو» من وزنه بسبب «العنكبوت»
السقا يفقد «10 كيلو» من وزنه بسبب «العنكبوت»




خضع الفنان أحمد السقا فى الفترة الأخيرة لتمارين رياضية قاسية حتى ينقص من وزنه 10كليوجرامات استعدادًا لتصوير فيلمه الجديد «العنكبوت» هو اسم مبدئى لحين الاسقرار على اسم نهائى للفيلم.
وانتهى السقا من تصوير أول يومين من الفيلم على كوبرى امبابة, وسوف يستغل القائمون على الفيلم فترة عيد الأضحى والزحام الذى تشهده شوارع القاهرة لاستكمال تصوير الفيلم التى سيكون أغلبها مشاهد حركة ومطاردات، وتقوم إحدى الفرق الأجنبية حاليًا بالتعاون مع مصمم المعارك عمرو ماجيفر بالتحضير للمشاهد لإنجازها فى وقت الإجازات .
وقد استقر صناع العمل على عرضه خلال موسم الشتاء, الفيلم بطولة أحمد السقا ومنى زكى وخالد النبوى والمخرج أحمد نادر جلال، وجار اختيار باقى أبطال العمل, وسوف يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة القليلة المقبلة.
على ناحية أخرى قام أحمد السقا بتغيير ملامح وجهه خلال الأيام الماضية بعد أن أنهى تصوير مشاهده فى فيلم «الفلوس» مع الفنان تامر حسنى والذى سيظهر معه كضيف شرف, كما ظهر تامر حسنى معه كضيف شرف أيضًا فى مسلسل» ولد الغلابة» الذى خاض به السقا السباق الرمضانى الماضي والذى شارك فى بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم إدوارد وكريم عفيفى وإنجى المقدم ومى عمر وهبة مجدى ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى .