الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«ولاد رزق 2» يتفوق على «الفيل الأزرق 2» فى أول أيام عرضه

«ولاد رزق 2» يتفوق على «الفيل الأزرق 2» فى أول أيام عرضه
«ولاد رزق 2» يتفوق على «الفيل الأزرق 2» فى أول أيام عرضه




كتب - نورالدين أبوشقرة


يشهد موسم عيد الأضحى سباق من نوع خاص, حيث تتمتع جميع الأفلام المعروضة بقصص مشوقة وأبطال مفضلين لدى الجمهور، وهو ما يجعل المنافسة قوية خلال أيام عيد الأضحى المبارك وسيكون شباك الإيرادات الفيصل فى الفائز بهذا الماراثون .
ويأتى فى بداية هذة الأفلام  فيلم «ولاد رزق 2 عودة أسود الأرض» للنجم أحمد عز والذى حقق  إيرادات تخطت الـ11 مليون، وذلك بعد 48 ساعة  من طرحه بدور العرض السينمائية، من إخراج طارق العريان، حيث يقترب من 8 ملايين جنيه، ومن المتوقع أن تتزايد إيراداته خلال أيام عيد الأضحى نظرًا للإقبال الكبير على الفيلم.
«ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض» يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.
كما حقق فيلم «الفيل الأزرق2» للنجم كريم عيد العزيز، بعد أسبوعين عرض تخطت الـ 58 مليون جنيه، ومن المقرر أن يستمر الفيلم فى دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى السينمائى.
وطرح فيلم «الفيل الأزرق 2» يوم 25 يوليو فى جميع دور العرض، كما انطلق عرضه فى نفس الوقت بدور العرض فى السعودية والإمارات وسوريا، على أن يطرح فى لبنان والأردن ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى المقبل، وتونس أيضاً مع انطلاق العيد.
«الفيل الأزرق 2» يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت إليهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة «سينرجى فيلمز».
على جانب آخر انضم فى الساعات الأخيرة فيلمين للموسم وهما «الكنز 2» لمحمد سعد و«خيال مآته» لأحمد حلمى.